• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بهدف الحصول على أفضل سعر للإيفاء بالتزامات الدائنين

لجنة تصفية أموال البوم تباشر بيع أجزاء من أملاكه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - أكد القاضي جمال سالم الجابري، نائب رئيس اللجنة القضائية الخاصة بتصفية الوضع المالي للمدين عابد البوم، أن اللجنة باشرت ببيع أجزاء من أملاكه، وذلك بشكل تدريجي بهدف الحصول على أفضل سعر ممكن للإيفاء بالتزامات المودعين.

وأشار إلى أن اللجنة أقدمت على بيع مزرعة البوم الخاصة بقيمة 15 مليوناً و100 ألف درهم في مزاد علني، ما أدى إلى ارتفاع قيمتها بعد أن كانت قد قدرت في وقت سابق بـ 5 إلى 6 ملايين درهم، منوهاً في الوقت ذاته إلى أن اللجنة باعت مسبقاً منقولات عائدة للبوم، منها سيارات وأرقام مميزة وأثاث مكاتب وخيول في مزاد علني.

وكشف الجابري أن اللجنة لا تزال حتى تاريخ أمس، تشهد حضور أشخاص يرغبون في تقديم دعاوى ضد البوم للمطالبة بحقوقهم، إلا أن اللجنة ترفض تقبل طلباتهم أو استقبالها، عملاً بمرسوم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، بصفته حاكماً لإمارة دبي، رقم 30 لسنة 2013، بتعديل المرسوم الأول رقم 34 لسنة 2009 الخاص بتصفية أموال البوم الذي كلف اللجنة بإعطاء البوم مهلة نهائية لإيداع أمواله كافة في حسابها الخاص، وحدد نهاية العام الماضي موعداً أخيراً لاستقبال طلبات المودعين.

وستجتمع الأسبوع المقبل لمناقشة آلية العمل في الفترة المقبلة، ومهمتها في حصر أموال عابد البوم، تمهيداً لتوزيعها على المودعين للحصول على حقوقهم، حيث سيتم اعتماد «قسمة الغرماء».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض