• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

فندق «فورسيزونز أبوظبي» إلى الخدمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

افتتح فندق «فورسيزونز أبوظبي» في جزيرة المارية أبوابه للنزلاء.

ويُعد «فورسيزونز أبوظبي» من مشاريع «مبادلة للعقارات والبنية التحتية»، وحدة الأعمال التابعة لشركة المبادلة للتنمية (مبادلة)، وهي المطور الرئيسي لجزيرة المارية، وجهة الأعمال والحياة العصرية في العاصمة أبوظبي.

وقال علي عيد المهيري، المدير التنفيذي لمبادلة للعقارات والبنية التحتية: «تتميز جزيرة المارية بأحد أفضل المواقع في أبوظبي وتتمتع بإطلالات رائعة على أفق المدينة ومياه الخليج العربي، وتضم مساحات مكتبية واسعة، ومرافق مخصصة للتنزه مطلة على الواجهة البحرية، وتُقام فيها العديد من الفعاليات الاحتفالية الشهيرة، إلى جانب احتضانها أرقى الفنادق والمطاعم وأفخم المتاجر، فضلاً عن أفضل منشآت الرعاية الصحية، ما يجعل منها وجهة سياحية وسكنية جذابة».

وأضاف: يسرني أن يتم افتتاح فندق «فورسيزونز أبوظبي» في جزيرة المارية لتقديم خدمته المميزة والاستثنائية»، ويُعد افتتاحه إضافة حقيقية للجزيرة النابضة بالحياة، فهو يقدم لضيوفه مستوى عالمياً من الضيافة، لطالما تميزت به العلامة الفندقية الشهيرة.

وكانت شركة «بي إل بي أركيتيكتشور» قد صممت الفندق، الذي يضم 34 طابقاً، وفقاً لمعايير برنامج «استدامة» للتخطيط الحضري المستدام بدرجة «لؤلؤتي». وبفضل التصميم الفريد للواجهة ذات الألواح نحاسية اللون، يتم توفير الطاقة دون الإخلال بإطلالة الفندق الأخاذة على أفق المدينة ومياه الخليج العربي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا