• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

للمرة الأولى في المنطقة

«إكسبو الشارقة» يستضيف معرض «المواد الفرنسية المُركبة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مايو 2016

الشارقة (الاتحاد)

يستضيف مركز إكسبو الشارقة للمرة الأولى في الإمارات معرض «المواد الفرنسية المركبة»، وستجلب الشركة الفرنسية العالمية «GL» هذا الحدث الدولي ضمن المعرض الـ17 من «te» المقرر من 22 إلى 23 نوفمبر المقبل، إضافة إلى ورشات عمل للمشاركين.

وقع سيف المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة مع بينيت بيرل المدير العام لشركة الفرنسية العالمية «GL» اتفاقية لتنظيم معرض «المواد الفرنسية المُركبة» في حضور مروان المشغوني مدير العلاقات العامة وسنديب بولار مدير التطوير من مركز إكسبو الشارقة ومرين كويت مديرة المعارض من شركة «GL».

ويقام المعرض للمرة الثانية خارج أوروبا، حيث عُقد في إسطنبول عام 2015، في خطوة من شركة «GL»، المزود العالمي لحلول وخدمات متكاملة للأحداث، بهدف الوصول إلى الأسواق المتنامية.

وقال سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة: «إن المركز يشهد تطوراً كبيراً من أن قرر فتح الأبواب للمنظمين الخارجيين، وشهدنا اهتماماً كبيراً من المنظمين المحليين والإقليميين، وكذلك تنظيم الأحداث الدولية».

وأشار المدفع إلى أن المركز يتطلع إلى وجود لاعبين الرئيسيين مثل شركة «GL» لتنظيم مثل هذه المعارض في الشارقة التي تشكل قاعدة صناعية قوية والدولة توفر أرضاً خصبة للمعارض التي توفر منصة للتواصل وعرضاً كبيراً من الشركاء الرئيسيين، أمثال «سيرج فيراري»، مع ضمان أن يكون هناك طلب كبير على المواد المركبة، وتلبية جميع متطلبات مثل اللحام، وآلات القطع، والأكسسوارات والبرمجيات، والتوزيع، وأنظمة وحلول مثل الحماية من أشعة الشمس، والحلول الصوتية، والواجهات، والهندسة المعمارية والهياكل.

وقال بينيت بيرل المدير العام للشركة الفرنسية العالمية «GL»، إن موقع إمارة الشارقة الاستراتيجي والخدمات والتسهيلات التي يوفرها مركز إكسبو الشارقة ستساهم في نجاح المعرض بشكل كبير، حيث يتوقع حضور أكثر من 12 ألف زائر وورش العمل، معتبراً أن الدورة الأولى للمعرض والتي تقام في دولة الإمارات ومنطقة الخليج للمرة الأولى ستكون معياراً لنجاح المعرض على المستوى العالمي.

وأضاف أن هذا المعرض يأتي في الوقت المناسب جداً، حيث بدأ المهندسون المعماريون باستخدام المواد المركبة على نحو متزايد، نظراً إلى خصائص جذابة، وكذلك الوزن الخفيف.

والمعرض هو حدث خاص بمبادرة من سيرج فيراري، ومجموعة الصناعات التحويلية الفرنسية التي هي الشركة الرائدة في قطاع المواد المركبة، وGL هي مزود عالمي للحلول والخدمات للأحداث التي تعمل عبر قطاعات السوق الرئيسية الثلاثة المتكاملة -المؤتمرات والاجتماعات والاتفاقيات؛ الثقافية والرياضية والأحداث السياسية، والمعارض التجارية والمعارض للمحترفين والجمهور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا