• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ميثاء بنت محمد أشادت بقوة البطولة

كأس رئيس الدولة للبولو بين غنتوت وبن دري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 يناير 2016

غنتوت (الاتحاد)

يسدل الستار مساء اليوم على كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو، التي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، بملاعبه تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، والتي أقيمت على مدار أسبوعين، بمشاركة 7 فرق، ورصدت اللجنة المنظمة للبطولة 1.5 مليون درهم، لأصحاب المراكز الأولى.

وأنهت اللجنة المنظمة للبطولة كافة الترتيبات للحفل الختامي، من خلال المهرجان الكبير والعديد من الفقرات التي ستقدم للجمهور، منها القفز بالمظلات، بجانب عرض الكلاب البوليسية الذي تقدمه شرطة أبوظبي. ويشارك منتخب الإمارات للجوجيتسو بعروض استعراضية، ويقام على هامش الحفل الختامي معرض لصور صاحب السمو رئيس الدولة بمشاركة ديوان شؤون الرئاسة بالطابق الأرضي، بجانب معرض اللوحات العالمي، ويقام معرض وين برودكتس فينا واياسو بوتيك بالطابق الرابع.

وتجمع المباراة النهائية التي ستقام على ستاد زايد الرئيسي، بين غنتوت صاحب الأرض والجمهور والذي فاز باللقب 9 مرات، وبن دري الذي فاز باللقب في النسخة قبل الماضية. يسبق اللقاء الختامي اليوم مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي تقام بالملعب رقم (2) الفرعي، والتي تجمع فريقي زيدان السعودي وأبوظبي.

وجاء تأهل فريق غنتوت للمباراة النهائية، بعد فوزه على فريق أبوظبي، في الدور نصف النهائي، بينما تأهل فريق بن دري بالفوز على فريق زيدان السعودي، 13-8.

وبدأ المربع الذهبي بمواجهة قوية ومثيرة بين بن دري وزيدان والتي استمرت سيجالاً حتى الشوط الأخير وبدأها بن دري بتسجيل هدفين في الشوط الأول عن طريق ماركوس، أنهى بهما الشوط الأول لصالحه 2-0، وفي الشوط الثاني تغيرت النتيجة بعدما ضغط فريق زيدان وسجل 3 أهداف عبر بابلو هداف البطولة الذي سجل هدفين، وبيرازدا، في الوقت الذي سجل راؤول هدفاً لفريق بن دري لتصل النتيجة إلى 3-3 مع نهاية الشوط الثاني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا