• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

قهر موراي وصعد إلى صدارة ترتيب المحترفين

ديوكوفيتش «أستاذ مدريد»..وسيرينا «السيدة الأولى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مايو 2016

مدريد (د ب أ)

توج لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش بلقبه الخامس في الموسم الحالي إثر فوزه الثمين 6/‏‏ 2 و3/‏‏ 6 و6/‏‏ 3 على البريطاني آندي موراي أمس الأول في المباراة النهائية لبطولة مدريد للأساتذة.

وحقق ديوكوفيتش المصنف الأول عالمياً فوزه الثاني عشر في آخر 13 مباراة خاضها أمام موراي خلال مسيرتهما الرياضية حتى الآن، ليحرز لقبه التاسع والعشرين في بطولات الأساتذة ذات الألف نقطة، ليتفوق بهذا على رصيد الأسباني رافاييل نادال في هذه البطولات.

وتوج ديوكوفيتش، الفائز بلقب بطولة مدريد عام 2011 أيضاً، باللقب الرابع في آخر خمس بطولات أساتذة خاضها، كما أنه اللقب التاسع له في آخر 13 نسخة من هذه البطولات.

ولم يخسر ديوكوفيتش أمام موراي في أربع مباريات بينهما على الملاعب الرملية، كما حقق انتصاره الثالث والعشرين مقابل تسعة انتصارات لموراي في المباريات التي جرت بينهما حتى الآن على مدار مسيرتهما الرياضية حتى الآن.

وقال ديوكوفيتش، الذي استغرق أكثر من ساعتين لتحقيق الفوز، «كانت مباراة رائعة أسعد لمشاركتي فيها... أهنئ آندي على كفاحه الرائع. حسمت المباراة بنقاط قليلة فقط في نهايتها. يحدث هذا عندما تلتقي واحدا من أفضل اللاعبين في العالم. أشعر بالسعادة لأنني اجتزت هذا التحدي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا