• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«دي غنيمة» تعانق الذهب و«دي يمامة» تكسب الفضة

«مربط دبي» يتزين بالميداليات في «دولية» ويلز لجمال الخيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

افتتح مربط دبي للخيول العربية الأصيلة موسمه الخارجي الجديد بإحراز كل أنواع الميداليات في بطولة ويلز الدولية لجمال الخيل العربي الأصيل التي أقيمت يومي السبت والأحد الماضيين، مسجلاً بداية موفقة في معترك جمالي تميز بمنافسات مثيرة احتدمت بين أبرز المرابط الدولية التي حرصت على الدفع بأفضل إنتاجها.

وسجلت بطولة ويلز لجمال الخيل العربية الأصيلة تميزاً عالياً لمربط دبي في فئة المهرات، حيث استطاع التربع على عرش هذا القسم من البطولة من خلال الميدالية الذهبية التي توجت بها المهرة الزرقاء الواعدة «دي غنيمة» ابنة الفحل كحيل الشقب والفرس دي عزيزة، بعد أن تفوقت على العديد من المهرات ذات المواصفات العالية التي مثلت أقوى المرابط الدولية.

وتمكنت المهرة الشقراء «دي يمامة» ابنة الفحل أس جي لبيب والأم ماركوسا، من مطاردة المقدمة ونيل الميدالية الفضية في بطولة المهرات بعمر السنتين متفوقة على كوكبة من المهرات العالمية ذات السجل البراق.

كما سجلت المهرة الزرقاء «دي حنين» ابنة الكنز الإنتاجي آف أي إل رشيم والفرس غير فيرا بلنكا، إنجازاً جديداً في سجلها بإحراز الميدالية البرونزية في بطولة المهرات بعمر سنة، معززة سيطرة مربط دبي للخيول العربية على بطولة المهرات الزهور، ومؤكدة القوة الإنتاجية المحلية للمربط على المستوى العالمي.

وإضافة إلى التألق الجمالي في أصالة الخيل العربي لمربط دبي في فئة المهرات عمر السنة والمهرات عمر السنتين ببطولة ويلز الدولية، نالت صاحبة السجل اللامع وابنة الفحل البطل العالمي رويال كالرز الفرس «دي نوال» الميدالية البرونزية في بطولة الأفراس، لتبرهن أنها لاتزال ذات قادرة على التعبير عن إمكانياتها الجمالية العالمية التي طالما عبرت عنها في أهم المنافسات الدولية في الإمارات وخارجها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا