• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

العين يبدأ الدفاع عن اللقب أمام الجزيرة الجمعة

4 مباريات تدشن كأس زايد للطائرة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مايو 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

تدشن 4 مباريات اليوم كأس المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان للكرة الطائرة، والتي تلعب بالمواطنين، حيث يلتقي الجزيرة مع الرمس والنصر مع الشباب، والأهلي يلتقي حتا والشباب مع عجمان.

ويبدأ العين رحلة الدفاع عن لقبه بمواجهة الجزيرة في الجولة الثانية التي تنطلق يوم الجمعة، والتي تشهد نهائياً مبكراً بين بني ياس والشباب.

كما يلتقي الرمس مع النصر وعجمان مع الأهلي، فيما تقام الجولة الثالثة الثلاثاء 17 مايو الجاري النصر مع العين والوصل والرمس والأهلي وبني ياس وحتا وعجما.

وتقام الجولة الرابعة الجمعة 20 مايو، يلتقي العين مع الوصل، والجزيرة مع النصر وبني ياس مع حتا، والشباب والأهلي، فيما تقام الجولة الخامسة الثلاثاء 24 مايو يلتقي الوصل مع الجزيرة والرمس مع العين وحتا مع الشباب وعجمان مع بني ياس.

وتقام مباراتا الدور قبل النهائي يوم الجمعة 27 مايو، يلتقي أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية في المباراة الأولى، وأول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى في المباراة الثانية، على أن تقام المباراة النهائية يوم الثلاثاء 31 مايو المقبل والتي تسبقها مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا