• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

اتحاد اليد يعلن أجندة الموسم الجديد

الجزيرة يواجه النصر في افتتاح دوري 2016-2017

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مايو 2016

رضا سليم (دبي)

أجرت لجنة المسابقات باتحاد اليد قرعة دوري الرجال للموسم الجديد 2016-2017، امس الأول بمقر الاتحاد، بحضور صلاح خادم رئيس لجنة المسابقات، وصالح عاشور رئيس لجنة الحكام، والدكتور السيد سليمان السكرتير الفني بالاتحاد، وياسر سليم سكرتير لجنة الحكام، وخالد احمد مدرب المنتخب وعدد من المدربين والإداريين الذين يمثلون 6 أندية، هم محمد معاشو مدرب النصر ورشيد شريح مدرب الشعب وكمال عقاب مدرب الشباب ومعه خالد رشوان، إضافة إلى المدرب المساعد لفريق الجزيرة، وسعود صالح مشرف اللعبة بالأهلي وناجي ربيعة من الشارقة.

وجاء حضور المدربين والإداريين بدعوة من الاتحاد للمرة الثانية على التوالي للاتفاق على روزنامة الموسم الجديد، خاصة أن الموسم الحالي شهد ارتباكاً كبيراً في الروزنامة الماضية، بسبب المشاركات الخارجية، ووضع المدربين الخطوط العريضة على طاولة الاتحاد، وتم اعتماد روزنامة الموسم الجديد للرجال.

وأكد صلاح خادم رئيس لجنة المسابقات، أن دعوة المدربين والإداريين تأتي ضمن نهج الاتحاد في التوصل لروزنامة مريحة ترضي الأندية في ظل المشاركات الخارجية، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق في الاجتماع الأول، على أن يتوقف الدوري في حال مشاركة فريق، أو فريقين في بطولة خارجية، وإن كانت الأجندة العربية غير واضحة الملامح إلا أن لجنة المسابقات تبحث عن روزنامة مريحة لكل الأندية.

ووجه صالح عاشور الشكر إلى جميع المدربين والإداريين على تلبية الدعوة، وقال: «سنغادر الاتحاد ولن نوجد في الدورة المقبلة، ولكننا حرصنا على أن نواصل عملنا حتى آخر يوم والترتيب للموسم الجديد بالشكل اللائق، حتى لا نترك خلفنا مشاكل يعاني منها من يأتي بعدنا، خاصة أن الأندية اشتكت من ضغط الروزنامة بسبب المشاركات الخارجية، ولكن في الحقيقة أن ضغط المباريات واللعب مباراتين في الأسبوع لكل فريق مفيد وضروري لكل الفرق التي تشارك خارجياً، وأحيانا تلعب بشكل يومي في البطولات وإذا لم يكن اللاعب معتاداً على اللعب مباريات مضغوطة في المسابقات المحلية، فلن يستطيع أن يكمل المسيرة خارجياً».

وأضاف:« أتمنى مشاركة أكبر عدد من الفرق في بطولات خارجية سواء الآسيوية والعربية والخليجية، لأن المردود يكون إيجابياً على اللاعب، من خلال الاحتكاك وهو ما يعود على المنتخب الوطني، لأن النتائج لا تحتسب في تاريخ الأندية على البطولات المحلية فقط، فأين أنديتنا من البطولات العربية والخليجية والآسيوية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا