• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بحضور أكثر من 100 مشارك

الأهلي ينظم ملتقى السعادة الأول لأبطال التحدي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

نظم النادي الأهلي، صباح أمس، على صالة مكتوم بن محمد، «ملتقى السعادة الأول لأبطال التحدي 2016»، تحت شعار مقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «السعادة الإيجابية أسلوب حياة والتزام حكومي وروح حقيقية توحد مجتمع الإمارات»، وذلك بمشاركة مراكز تأهيل المعاقين التابعة لوزارة تنمية المجتمع، وهي مركز دبي لتأهيل المعاقين ودبا الفجيرة وعجمان ورأس الخيمة والفجيرة، بحضور تجاوز الـ 100 مشارك مع المشرفين.

شهد الملتقى ناجي الحاي وكيل وزارة تنمية المجتمع بالإنابة واحمد خليفة حماد المدير التنفيذي ود.

عبد الرزاق المضرب رئيس اللجنة الثقافية والخدمة المجتمعية ود.

موسى عباس نائب رئيس أكاديمية كرة القدم وبدرية فيصل مدير الإدارة التجارية بشركة الأهلي لكرة القدم ومحمد علي النقبي مدير مشاريع مكتب وكيل وزارة تنمية المجتمع وغانم علي خبير في وزارة تنمية المجتمع.

استهل الملتقى بطابور عرض المراكز المشاركة في الملتقى، وردد الحضور السلام الوطني لدولة الإمارات وآيات من الذكر الحكيم، ومن ثم بدأت فقرات الملتقى باستعراض الطلاب لإمكانياتهم في التركيز والانتباه وبعض الألعاب الترفيهية التي نالت استحسان الجميع وارتدى جميع المشاركين شعار النادي الأهلي، وعبروا عن سعادتهم بنيل الفريق الأول لبطولة دوري الخليج العربي.

وقام ناجي الحاي بتقديم درع الوزارة للنادي الأهلي، ممثلاً أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي بالنادي الأهلي يرافقه د.عبد الرزاق المضرب رئيس اللجنة الثقافية بالنادي.

وقال الحاي: تعمل الوزارة على بناء الشراكات لدعم العمل الاجتماعي والارتقاء به، وإن الاتفاقية مع النادي الأهلي ستعمل على تحقيق التعاون المثمر في مجالات المسؤولية الاجتماعية ودعم مراكز رعاية وتأهيل المعاقين التابعة للوزارة، ودعم الفئات التي ترعاها الوزارة، وعلى الأخص (المسنيين - المعاقين). وأكد الحاي أن الملتقى الأول منذ بدايته كان ناجحاً، من حيث الحضور واهتمام الأهلي الكبير بهذا اليوم، كما أشاد الحاي بالنادي الأهلي الذي يلعب دوراً مهماً في تعزيز مفهوم المسؤولية المجتمعية، ويوجه دعمه للفئات التي تحتاج إلى دعم المجتمع ومساندته.

من جانبه، قال أحمد خليفة حماد، إن الملتقى الأول للسعادة والذي يهتم بفئة المعاقين هو أحد أدوار النادي الأهلي في المسؤولية المجتمعية، وأكد تفعيل دور الاتفاقية المبرمة بين النادي وبين وزارة تنمية المجتمع، وأشار أحمد حماد إلى أن الملتقى سيكون سنوياً بمشاركة اكبر عدد من المراكز في الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا