• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

«كهرباء دبي» تستعرض استراتيجيتها لتعزيز التنمية المستدامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 فبراير 2012

دبي (وام) - استعرضت هيئة كهرباء ومياه دبي، استراتيجيتها خلال فعاليات الملتقى السنوي للعاملين بالهيئة، والذي عقد أمس الأول بدبي، وذلك تحقيقاً لاستراتيجية حكومة دبي لتعزيز التنمية المستدامة في الإمارة ودعماً وترسيخاً لمكانة دبي أحد الأقطاب العالمية للمال والأعمال والسياحة.

وتضمن الملتقى توزيع جائزة التميز الاستراتيجي المؤسسي التي تقدم كل عام على الأفراد والأقسام الذين كان لهم السبق والدور الأبرز في تنفيذ وتفعيل استراتيجية الهيئة، إلى جانب الإعلان عن جائزة جديدة لتكريم أفضل تطبيق لاتفاقيات مستوى الخدمة.

ويهدف الملتقى إلى المراجعة الدورية والمنتظمة لخطتها الاستراتيجية وتحديثها وفق المعطيات والمستجدات.

وقال سعيد محمد الطاير عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة “إن رؤية كهرباء دبي تشكل تطبيقا عمليا لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”.

وأضاف: نحن نؤكد اليوم على ذلك من خلال أحد أقوال سموه “إن رؤيتنا للحكومة هي أن تكون من أفضل الحكومات في تقديم الخدمات وأن تكون مكانا لاحتضان الطاقات المواطنة المؤمنة بقيادتها والقادرة على ابتكار الحلول وتبني أفضل الممارسات العالمية”.

وأشار إلى أن مسؤولية توصيل وترسيخ رؤية الهيئة ورسالتها وشعارها وقيمها للجميع في مختلف القطاعات والإدارات على النحو الأمثل، يقع ضمن مسؤولية رؤساء القطاعات ومديري الإدارات والسعي بهذا الاتجاه يعزز مكانة الهيئة كمؤسسة ذات بعد استراتيجي وتعمل وفق منظومة من القيم الأصيلة والثابتة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 
 
الأكثر قراءة أخبار ذات صلة
الأكثر إرسالاً