• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

غرفة دبي تعزز ثقافة الإبداع والابتكار لدى موظفيها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 فبراير 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

نظمت ‬غرفة ‬تجارة ‬وصناعة ‬دبي‭ ‬أمس، اللقاء الشهري للموظفين، لتعزيز وعي موظفي الغرفة حول ثقافة الابتكار والإبداع في مكان العمل، وذلك بحضور الدكتور ‬منصور ‬العور، ‬رئيس ‬جامعة ‬حمدان ‬بن ‬محمد ‬الذكية.

وبحسب بيان صحفي، تسعى الغرفة إلى تحقيق أهدافها من خلال اعتماد الابتكار أساساً لكل نشاطات وفعاليات الغرفة، وتعريف الموظفين بالمجالات المختلفة للإبداع، وتحفيزهم على الابتكار في مجالات عملهم.

وقال حمد بوعميم، مدير عام الغرفة: إن مواضيع التعليم الذكي، والمدن المستقبلية والتنمية المستدامة والخدمات الذكية تشكل مجالات متعددة للابتكار في الخدمات وصناعة السياسات، وهي المواضيع التي تشكل الأساس للمستقبل، وتساعد في توحيد الاتجاهات، وانتقاء الخيارات وتطوير الخدمات لتلبي متطلبات المرحلة القادمة من النمو والتطور.

وأكد أن الغرفة التي تحتفل هذا العام بالذكرى الخمسين لتأسيسها كرست جهودها طوال هذه الفترة لخدمة مجتمع الأعمال، وتعزيز تنافسيته ومكانته العالمية. والنمو المتسارع الذي تشهده دبي على مختلف الصعد، يتطلب من الغرفة ابتكاراً في الخدمات، وإبداعاً في المبادرات، وهو الشعار الذي ترفعه الغرفة حالياً حتى تخلق مفهوماً جديداً ومبتكراً لمساعدة مجتمع الأعمال.

بدوره، أكّد الدكتور منصور العور، أهمية الإبداع باعتباره الحلقة الفاصلة بين الدول الغنية والفقيرة وحجر الأساس لتحقيق التقدم والنهضة، مستعرضاً موضوع إدارة الإبداع في محاضرة تمحورت حول ماهية الإبداع ومدى ارتباطه بالابتكار وأهميته في خلق أفكار جديدة من شأنها دفع الجهود الرامية إلى بناء مستقبل أفضل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا