• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

عينت مديراً لمكاتبها في جنوب أفريقيا

ألفا إماراتي يعملون في «الاتحاد للطيران»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 فبراير 2015

أبوظبي(الاتحاد)

ارتفع عدد المواطنين الذي يعملون في شركة الاتحاد للطيران إلى ألفي موظف، بعد تعيين الشركة أمس محمد المنصوري في منصب مدير أول لشؤون مكافآت وسياسات الموظفين.

وقال راي غاميل، رئيس شؤون الموظفين والأداء في الشركة في بيان صحفي: «يسرنا أن نرحب بانضمام محمد ليكون الموظف الإماراتي رقم 2000 في الاتحاد للطيران».

وتابع: «بصفتنا الناقل الوطني لدولة الإمارات، نلتزم تعزيز وتطوير الكوادر البشرية الإماراتية المؤهلة، وتمكينها لأداء دور أكثر أهمية في أعمال الشركة عالمية المستوى».

وتحظى الجنسية الإماراتية بالمرتبة الأولى كأكبر جنسية على مستوى المديرين ودرجات الإدارة الأعلى.

من جهته، قال محمد المنصوري «يسرني أن أكون الموظف الإماراتي رقم 2000 الذي ينضمّ إلى «الاتحاد للطيران»، وأن أكون جزءاً من فريق عمل هذه الشركة، التي تحظى بمنزلة رفيعة داخل الإمارات وخارجها».

وتابع «ما يبعث على الإلهام أن انضم إلى شركة تضع كل هذا الثقل وراء توظيف وتطوير الكوادر الإماراتية في أجواء عالية الإنتاجية ومتعددة الثقافات، بما يمنحني فرصة رائعة للعمل مع زملاء ينتمون إلى أكثر من 144 جنسية».

وعلى صعيد متصل، عينت «الاتحاد للطيران» جون فريل لشغل منصب المدير العام الجديد لمكاتبها في جنوب أفريقيا، ليتولى مسؤولية قيادة العمليات التجارية، فيما تواصل الشركة ترسيخ حضورها ونموّها على مستوى العمليات التشغيلية في المنطقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا