• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تراجع مبيعات التذاكر السنوية ترقباً للموقف

الميرور: جيجز لا يريد العمل مساعداً مع مورينيو !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

كشفت تقارير إنجليزية عن أن رايان جيجز النجم السابق لليونايتد، ومساعد المدير الفني الحالي لويس فان جال، سوف يرحل عن النادي ويبحث عن مستقبله التدريبي في مكان آخر، في حال تم تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو مديراً فنياً للشياطين الحمر خلفاً للمدرب الهولندي.

وأضاف تقرير الميرور: «رفاق درب جيجز الذين يطلق عليهم فضل 92، طالبوا رفيق دربهم السابق جيجز بالرحيل عن يونايتد في حال تمت الاستعانة بمورينيو على رأس الجهاز الفني، فقد سبق لجيجز أن عمل مساعداً للمدير الفني السابق دافيد مويز، كما أنه يقوم بنفس المهمة مع المدير الفني الحالي لويس فان جال، وقد تلقى جيجز نصيحة بأن يبحث عن منصب المدير الفني في فريق آخر».

يذكر أن جاري نيفيل الذي يعمل ضمن الجهاز الفني للمنتخب الإنجليزي، قرر لخروج من اليونايتد بحثاً عن خبرات تدريبية يقوم بإضافتها إلى رصيده لكي يكون مؤهلاً في المستقبل لتولي القيادة الفنية لفريق كبير، وخاصة مان يونايتد، أو المنتخب الإنجليزي، على الرغم من أن تجربته التدريبية مع فالنسيا لم تستمر طويلاً، ولم يحقق خلالها النجاح الذي كان يحلم به، ورحل عن تدريب «الخفافيش» دون أن يترك بصمة حقيقية، ولكنها تظل تجربة مهمة في سجله.

وكشفت تقارير إنجليزية عن أن التذاكر السنوية، وخاصة الفئة مرتفعة الثمن، لا تشهد إقبالاً كبيراً، حيث يترقب الجميع الموقف، لمعرفة هوية الجهاز الفني القادم للفريق، سواء باستمرار فان جال، أو قدوم مورينيو.

ويزداد الموقف غموضاً في كل يوم، حيث تتضارب التقارير القادمة من مانشستر، وفي الوقت الذي يؤكد مقربون من خورخي منديز وكيل أعمال مورينيو أنه قد تم الاتفاق على كل شيء مع إدارة اليونايتد، يخرج فان جال ليؤكد أنه باق في منصبه، ولا يوجد ما يدفعه للتفكير في الرحيل، حيث يسعى لتحقيق نتائج جيدة الموسم المقبل في حال استمر على رأس الجهاز الفني للشياطين الحمر.

كما سبق أن كشفت تقارير إنجليزية عن أن مورينيو لديه اتفاق مبدئي مع إدارة اليونايتد لتدريب الفريق الموسم المقبل، وفي حال لم يتم تنفيذ الاتفاق فإن المدرب البرتغالي سيحصل على تعويض مالي يقدر بعدة ملايين، ولم يعلق مورينيو بطريقة علنية عن خطوته المستقبلية، كما أن إدارة اليونايتد تتكتم على تفاصيل المرحلة القادمة، ولم تكشف عن هوية الجهاز الجديد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا