• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«مواصلات الشارقة» ترتقي بمستوى أداء سائقي مركبات الأجرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

الشارقة (الاتحاد)- نظّمت إدارة الامتياز وتراخيص أنشطة المواصلات في مواصلات الشارقة، الأسبوع الماضي، دورة تدريبية استهدفت 50 من سائقي مركبات الأجرة في شركات الامتياز الأربع العاملة بالإمارة.

وأكدت رابعة المرزوقي مديرة الإدارة أن الدورة تهدف إلى الارتقاء بمستوى أداء 50 من سائقي مركبات الأجرة الذين سجلوا النسبة الأكبر للمخالفات خلال العام 2013، وتصحيح أخطائهم؛ بهدف تحسين مستوى الخدمات التي تقدمها المؤسسة للجمهور من مختلف شرائح المجتمع.

وأكدت المرزوقي أن المؤسسة تسعى بشكل متواصل إلى تحسين وتطوير خدماتها استناداً إلى رؤيتها المتمثلة في «مواصلات مستدامة تسهم في تنمية المجتمع»، وحرصاً على سلامة المتعاملين معها وضماناً لراحتهم في استخدام مركبات الأجرة بمختلف أنواعها التي تشمل الخدمة النسائية والعائلية وخدمة ذوي الإعاقة وخدمات مركبات الأجرة المختلفة.

وأشارت مديرة إدارة الامتياز إلى أنه تم استخدام اللغات العربية والإنجليزية والأوردية، وهي اللغات التي يتحدث بها سائقو أسطول مركبات الأجرة؛ بهدف توصيل المعلومات بشكل فعّال وباللغات التي يفهمونها ويتحدثون بها بشكل يومي.

وناشدت المرزوقي الجمهور من مستخدمي هذه المركبات ضرورة التواصل مع المؤسسة والإدلاء بآرائهم ومقترحاتهم وأفكارهم التي تساهم في تطوير عملها من خلال مركز الاتصال على الرقم (600525252)، إضافة إلى تقديم ملاحظاتهم حول أية ظــاهرة سلبية تتعلق بسلوك السائقين وتعاملهم مع الركاب وسلوكهم في شوارع وطرق إمارة الشارقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض