• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أتلتيكو يخرج من السباق على اللقب

برشلونة يعزز الصدارة.. والريال يواصل «المطاردة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مايو 2016

مدريد (د ب أ)

واصل برشلونة وريال مدريد صراعهما الملتهب على لقب الدوري الإسباني بفوز كل منهما أمس في المرحلة قبل الأخيرة من المسابقة، فيما خرج أتلتيكو مدريد رسميا من الصراع على اللقب.

وواصل المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز ممارسة هوايته في هز الشباك وأحرز هدفين ليقود برشلونة إلى الفوز الكبير 5 /‏ صفر على إسبانيول في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من المسابقة.

وأحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين ليقود الريال إلى فوز ثمين 3 /‏ 2 على فالنسيا في مباراة أخرى بنفس المرحلة التي شهدت أيضاً سقوط أتلتيكو في فخ الهزيمة 1 /‏ 2 مع مضيفه ليفانتي ليتراجع أتلتيكو إلى المركز الثالث في جدول المسابقة، ويخرج رسميا من الصراع على اللقب.

وفي باقي مباريات المرحلة، فاز سلتا فيجو على ملقة 1 /‏ صفر وريال سوسييداد على رايو فاليكانو 2 /‏ 1 وغرناطة على مضيفه إشبيلية 4 /‏ 1 وديبورتيفو لاكورونا على مضيفه فياريال 2 /‏ صفر وتعادل خيتافي مع سبورتنج خيخون 1 /‏ 1 وإيبار مع ريال بيتيس 1 /‏ 1 ولاس بالماس مع أتلتيك بلباو سلبيا.

على ستاد «كامب نو» ببرشلونة، واصل برشلونة انتصاراته، وحقق فوزه الرابع على التوالي في المسابقة ليعزز موقعه في صدارة جدول المسابقة، رافعا رصيده إلى 88 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام الريال فيما يحتل أتلتيكو المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط خلف برشلونة الذي يتفوق على أتلتيكو في المواجهات المباشرة بينهما ليخرج أتلتيكو من الصراع على اللقب رسميا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا