• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

النصر يدخل «مربع الكبار»

الفجيرة يودع «الأضواء» بثلاثية «العميد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مايو 2016

مراد المصري (دبي)

ودع الفجيرة دوري الخليج العربي، بعد خسارته أمام النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت ليلة أمس على ستاد آل مكتوم في «الجولة 26» لدوري الخليج العربي، ليحزم فريق «الذئاب» حقائبه عائداً إلى دوري المظاليم، بعدما تجمد رصيده عند 26 نقطة، فيما رفع «الأزرق» رصيده إلى 41 نقطة في المركز الرابع، ليبقى قيد الانتظار في انتظار كأس صاحب السمو رئيس الدولة، من أجل المنافسة على بطاقة مؤهلة لتصفيات دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

أظهر النصر جديته في المباراة من خلال الدفع بتشكيلة من اللاعبين الأساسين في جميع المراكز بحثاً عن نتيجة الفوز، فيما كان الفجيرة يرمي بأوراقه كافة في مباراة «حياة أو موت».

وجاءت الدقائق الأولى كما هو متوقع من خلال سيطرة «العميد»، وتهديده مرمى الفجيرة مبكراً، حينما مرر كيمبو إيكوكو كرة خلف المدافعين عرف البرازيلي نيلمار كيف يخادع المدافع بذكاء ويخطفها، لكن الحارس محمد سالم تألق بالتصدي لتسديدته الخطيرة في الدقيقة الثالثة.

وجاء رد الفجيرة عبر الهجمات المرتدة التي قادها باتريك إيزي، حينما تسلم الكرة ورواغ أكثر من مدافع من النصر، لكنه سقط بعد التحام مع محمود خميس، وطالب الحكم باستمرار اللعب.

ورغم استحواذ النصر لفترات أطول على الكرة، لكنه لم يعرف بترجمة هذا التفوق بالشكل المطلوب، حيث جاءت التمريرة العرضية العالية من الياسي التي مرت فوق جميع زملائه في منطقة الجزاء، لتعكس عدم القدرة على إيجاد الحلول اللازمة لاختراق دفاعات «الذئاب». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا