• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الإنجاز أسعد رموز النادي

قاسم سلطان: الأهلي حقق 90% من طموحاته المحلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مايو 2016

أسامة أحمد (دبي)

أسعد فوز الأهلي باللقب السابع للدوري في تاريخ النادي رموز «قلعة الفرسان»، الذين أكدوا أن وصوله إلى منصة التتويج لم يأت من فراغ، وإنما كان نتاجاً منطقياً للجهد المبذول على الصعد كافة، مما كان له المرود الإيجابي على مسيرته في دوري الخليج العربي، ليحقق الإنجاز عن جدارة واستحقاق.

ووصف قاسم سلطان رئيس مجلس إدارة الأهلي الأسبق، «الفرسان» بأنه اسم على مسمى، مشيراً إلى أن «الأحمر» يعد بكل المقاييس الفريق الأبرز مع العين، خصوصاً أن ترشيحات المراقبين التي اتجهت نحو الفريقين منذ صافرة البداية لم تأت من فراغ لأنهما الأبرز. وقال قاسم سلطان: إن الأهلي يستحق لقب دوري الخليج العربي عن جدارة واستحقاق ووصوله إلى منصة التتويج منطقي ولم يكن «مصادفة».

وأضاف: أن أداء الأهلي منذ بداية الموسم أكبر مؤشر على أن الفريق سوف يحقق طموحه المطلوب، بالوصول إلى منصة التتويج، في ظل المستوى الثابت الذي لعب به، مما كان له المردود الإيجابي على محصلته، لينجح «الأحمر» في تحقيق المطلوب، بإسعاد كل منتسب إلى «قلعة الفرسان».

وأثنى قاسم سلطان على الجهد الكبير الذي بذله مجلس إدارة النادي الأهلي، والذي عمل على توفير أدوات التطوير للفريق وتهيئة المناخ الملائم للجهازين الإداري والفني واللاعبين، من أجل تحقيق الطموح المطلوب، والسير على درب النجاحات، ليحقق الفريق الفوز تلو الآخر، وبالتالي يقطف ثمار ذلك ببلوغه منصة التتويج التي كافأت الأهلي على عروضه ونتائجه الإيجابية. ووصف قاسم سلطان كوزمين مدرب الفريق بـ «الذكي»، حيث عمل على توظيف إمكانات اللاعبين بطريقة مثالية، وكانت معادلاته داخل «المستطيل الأخضر» موزونة، لينجح في حصد النتائج الإيجابية وفق خطط مدروسة أكدت كفاءة هذا المدرب.

وأضاف رئيس مجلس إدارة الأهلي السابق، أن الفريق الأهلاوي يضم في صفوفه لاعبين، على درجة عالية من الكفاءة على صعيد المواطنين والأجانب، مما سهل أيضاً من مهمة الجهاز الفني، في تحقيق الانتصارات، وترجمة ذلك بارتفاع سقف الطموحات في مسابقات الموسم، لينجح كوزمين في بلوغ المراد في ظل منظومة عمل متكاملة، كان لها الأثر الكبير فيما وصل إليه الأهلي من نجاحات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا