• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

كوزمين: باق مع «الفرسان».. ولكن لا أحد يضمن ماذا يحدث بعد ساعة!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

عبر الروماني أولاريو كوزمين، مدرب الأهلي عن سعادته بختام دوري الخليج العربي بالشكل الأمثل والمطلوب، وهو التتويج بلقبها، مؤكداً أنه رغم صعوبة المشوار والعوائق العديدة التي واجهت الفريق إلا أن الأهم وهو الفوز باللقب.

ووجه كوزمين خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب اللقاء، شكره إلى جميع الأجهزة المعاونة للجهاز الفني مشيراً إلى منافسه طويلة مثل الدوري تحتاج إلى تكاتف الجميع، من أجل تحقيق الهدف، وهو ما لمسه من جهد وتعاون سواء الجهاز الطبي أو الإداري. واعتبر كوزمين أن لاعبي الأهلي هم «النجوم» الحقيقيون الذين يستحقون التهنئة بهذا الإنجاز بعد الجهد الكبير والتضحيات التي قدموها دون كلل أو ملل أو شكوى، مضيفاً أن مظاهر الاحتفال باللقب أمر لابد منه، لكن يجب عدم إغفال أن الفريق لا زال أمامه بطولة أخرى يسعى لتحقيقها والحصول على لقبها وهي بطولة كأس رئيس الدولة والتي يبدأ من اليوم التجهيز لها.

وأكد أن الأهلي صحيح حقق العديد من الأرقام القياسية في هذا الدوري، علاوة على أن الأرقام كلها تشير إلى أن الفريق يمتلك أقوى هجوم وأفضل دفاع، ولكن الأهم من كل هذا هو لقب الدوري.

وأشار إلى أن لاعبيه مطالبين بالحفاظ على الدرجة نفسها من التركيز والتصميم، من أجل مواصلة الطريق في بطولة الكأس، نافياً أن تكون المواجهة المقبلة أمام الشعب في ربع نهائي الكأس سهلة قياساً على نتيجة مباراتهما الأخيرة في الدوري، مشيراً إلى أن اللاعبين الذين يقع على عاتقهم تيسير مهمتهم القادمة أو جعلها صعبة، ذلك أن الاستهانة بالمنافس من الممكن أن تزيد الموقف بالنسبة لهم صعوبة، علاوة على أن الشعب وقتها سيكون لديه الحافز لتقديم أداء مغاير.

واعتبر كوزمين أن الحديث عن رحيل لاعبين في الوقت الراهن غير مناسب، حيث لا يزال الموسم ممتداً، وأهداف الفريق لم تتحقق بالكامل بعد، ولكن بعد نهاية الموسم يمكن الحديث في مثل هذه الأمور، وبحث متطلبات «الفرسان» للموسم الجديد.

واختتم كوزمين تصريحاته تعليقاً على تأكيد عبد الله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي، بأن المدرب باقٍ لنهاية عقده في 2018، بأنه باقٍ ما لم يحدث أمر جديد ولا شيء مضمون في عالم كرة القدم، التغيير وارد الحدوث كل ساعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا