• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«اتصالات» تطلق «سامسونج جالاكسي A7 وE7»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت «اتصالات» أحدث إصدارات هواتف سامسونج جالاكسي الذكية المتوافقة مع شبكة الجيل الرابع 4G/LTEمن سلسلتي AوEفي سوق الإمارات العربية المتحدة. كما توفر المؤسسة ثلاثة موديلات أخرى من سلسلتي AوEوبكافة الألوان، وهي A3 وA5 وE5.

ويمكن للعملاء شراء أي من الأجهزة الجديدة وحدها أو ضمن باقات مسبقة الدفع تقدم شهرياً جيجابايت واحدة من البيانات المجانية لفترات تصل إلى 3 أشهر. ويتوافر جهازا جالاكسي A7 وE7 بسعر 1799 و1199 درهماً على الترتيب، أو ضمن باقة مسبقة الدفع تقدم مع كل منهما دون عقد جيجابايت واحدة من البيانات المجانية لمدة ثلاثة أشهر تعادل قيمتها 297 درهماً، ويتم بعدها احتساب الباقة بكلفة 99 درهماً شهرياً على أن تصل الرسوم المطبقة على البيانات خارج الباقة إلى درهم واحد لكل ميجابايت، بحسب بيان أمس.

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في «اتصالات»: «تتفرد اتصالات بمكانة رائدة في سوق الهواتف الذكية من خلال طرحها الدائم لأحدث إصدارات شركات الهواتف الذكية، وعروضها الحصرية التي تتيح للعملاء الاستفادة من الابتكارات التقنية الحديثة بأسعار مناسبة». وأضاف: «توفر المؤسسة أوسع محفظة من باقات البيانات المتنقلة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة للغاية من الهواتف الذكية ذات المواصفات التي تتراوح من العادية إلى الفائقة، وذلك لتلبي الاحتياجات المتباينة لشرائح العملاء كافة دون استثناء».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا