• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تايلاند تستضيف المحطة الخامسة لـ«جولف مينا» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مايو 2016

تايلاند(الاتحاد)

تنطلق صباح اليوم منافسات بطولة ماونتن كريك المفتوحة من جولف سيتيزن، المحطة الخامسة في منافسات جولة الجولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، التي تنظمها مؤسسة الجولف في دبي، وتعد من المبادرات الرائدة لهيئة الشيخ مكتوم للجولف. ونجحت المبادرة الإماراتية منذ عام 2011، فيما تشهد العام الحالي مضاعفة أعداد البطولات وإقامة منافسات في القارة الأوروبية لأول مرة، كما تتوجه إلى شرق آسيا للمرة الأولى وتحديداً تايلاند التي تحتضن بطولتين الشهر الجاري.

وأعلنت اللجنة المنظمة للمنافسات عن مشاركة واسعة للاعبين محترفين وهواة في البطولة يمثلون 16 دولة، جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد في نادي ومنتجع ماونتن كريك للجولف في تايلاند، وتحدث فيه: محمد جمعة بوعميم رئيس جولة الجولف في دول مينا، وأوسانا ماجيتسيري مدير العمليات في النادي وعدد من لاعبي الجولف السابقين العالميين.

وتم في المؤتمر الصحفي الكشف عن التحضيرات للبطولة التي ستقام على ملعب يعتبر واحداً من الأفضل على مستوى آسيا والعالم، قام بتصميمه الإسباني سيفي بايستيروس، المصنف الأول عالمياً سابقاً المتوج بخمسة ألقاب كبرى، حيث يضم الملعب 27 حفرة تقدم تحدياً غير مسبوق للاعبي الجولف بمختلف المستويات.

وأكد محمد جمعة بوعميم، أن النقلة التي تشهدها الجولة العام الحالي مع دخولها ضمن قائمة الجولات المانحة لنقاط التصنيف الدولي، والانتشار الواسع لها مع توجهها نحو القارة الأوروبية وحالياً شرق آسيا إلى جانب جنوب أفريقيا، جميعها عوامل تساهم بجعل المنافسات أكبر من أي وقت مضى، بما يزيد من المسؤولية الملقاة علينا لإبراز الوجه المشرق للمبادرة الإماراتية التي باتت عالمية بكل معنى الكلمة، وتساهم بشكل واضح في نشر وتطوير رياضة الجولف في المنطقة تحديداً.

وعبر أوسانا ماجيتسيري مدير العمليات في النادي، عن فخره بالشراكة مع جولة الجولف في دول مينا، وقال: نرحب بإقامة أول بطولة للجولة هنا، حيث كنا نتطلع دائماً أن نصبح جزءاً من هذه الجولة، وأن نساهم بالتعاون مع هذه المبادرة الإماراتية الرائدة من نوعها، وأن نجذب المزيد من لاعبي الجولف لتطوير قدراتهم والارتقاء بمستوياتهم، والتأكيد على أن تايلاند داعمة لهذه المبادرات المميزة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا