• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  10:10     منفذ اعتداء مانشستر قتل بينما كان يفجر عبوة ناسفة         10:11     ارتفاع حصيلة القتلى في اعتداء مانشستر في بريطانيا الى 22 قتيلا         10:13     الشرطة البريطانية: هجوم مانشستر نفذه شخص واحد لقي حتفه        10:34     عباس يستقبل ترامب اليوم في بيت لحم         10:49     إغلاق الطريق المؤدي إلى قصر بكنجهام وطرق أخرى محيطة بالمحطة         10:51    سفارة الدولة في لندن تدعو المواطنين إلى الابتعاد عن مناطق التجمعات القريبة من قاعة الحفلات في مدينة مانشستر التي شهدت الليلة الماضية حادث تفجير أوقع22 قتيلا و59 جريحا ،للاتصال في حال الطوارئ على السفارة 00442075811281        10:57     التلفزيون السوري: انفجار سيارة ملغومة بمدينة حمص وتقارير عن قتلى وجرحى         10:58     التلفزيون: الجيش السوري يدمر سيارة ملغومة بها شخصان قرب مرقد السيدة زينب جنوبي دمشق         10:59     الشرطة تتعامل مع عبوة مريبة قرب محطة فيكتوريا كوتش         11:00     شرطة لندن تغلق محطة فيكتوريا كوتش بعد العثور على عبوة مريبة     

تريد الرشاقة.. كُل هذه الوجبات ولا تتناول تلك الأطعمة!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يناير 2017

لندن (الاتحاد)

إذا كنت تريد أن تفقد بعض الكيلوغرامات أو تحافظ على مقدار الوزن الذي فقدته بعد الكثير من العناء، فعليك تغيير منهجك في الغذاء بشكل جذري.

هذه هي ببساطة نصيحة الخبير الغذائي زاند فان تولكين في مقال له على صحيفة «الدايلي ميل» البريطانية، والذي شرح فيه كيف ساعدته قواعد غذائية بسيطة في فقدان الكثير من الوزن والحصول على جسد رشيق وممشوق.

القاعدة الأولى: تخلّ عن البيتزا ورقائق البطاطس

الوجبات السريعة ليست مغذية إذ إنها مصممة على أنها مجرد تسلية تهدف إلى ملء البطون، ولكن دون قيمة حقيقية بل وقد تتسبب في أضرار أيضاً.

ويقول فان تولكين إن الطعام مهمته الأساسية هو أن يجعلك تشعر بالشبع أو على الأقل بالرضا، ولكن الوجبات السريعة تفعل العكس تماماً لإنها تجعلك أكثر نهما للطعام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا