• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

نانسي عجرم تكشف صورة "بابوتي" لأول مرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 فبراير 2012

الاتحاد نت

كشفت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن صورة لوالدها لأول مرة، ونشرت على حسابها الخاص في موقع تويتر صورة تجمعه بها وشقيقتها نادين في يوم عيد ميلاده. وكتبت الفنانة اللبنانية تعليقا هنأته فيه، وتمنت له عمرا طويلا حتى المائة، وختمت بقولها: "أحبك كثيرا".

وبحسب ما نشره موقع قناة "إم بي سي" فإن الصورة التي نشرتها نانسي تسببت في بعض الحيرة عند متابعيها عبر "تويتر"، خاصة وأنها اختارت في تعليقها تسميته بالاسم الذي تدلـله به وهو "بابوتي"، وزاد من الحيرة أن كل المعلومات المتوفرة على شبكة الإنترنت عن والدها أن اسمه "نبيل"، وهو نفس اسم شقيقها، ولم تنشر له صورة من قبل.

واستقبلت النجمة اللبنانية الكثير من التعليقات على الصورة تسأل: هل هو والدك؟، وأجابت نانسي عليها بالإيجاب، لتستقبل بعدها عشرات التهاني من معجبيها الذين شاركوها الدعاء لوالدها بالعمر الطويل.

وكانت شائعة قد انتشرت على المنتديات الإلكترونية منذ عدة سنوات تقول إن والد نانسي أمريكي الجنسية، ووضع مروجوها صورة لشخص أمريكي قالوا إنه والد نانسي، وأنه تركها وهي صغيرة وعاد إلى أمريكا، غير أنها لم ترد على هذه الشائعة التي أرجعها أعضاء المنتديات وقتها إلى الغيرة المهنية من بعض المطربات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا