• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مذكرة تفاهم لتعزيز الوصول إلى الأسواق الاستراتيجية عبر «وورلد سنترال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 فبراير 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

‬وقعت ‬مؤسسة ‬دبي ‬لتنمية ‬الصادرات، ‬مذكرة ‬تفاهم ‬مع ‬شركة «‬آر ‬اس ‬ايه»، تتيح استخدام المرافق اللوجستية في دبي وورلد سنترال لضمان سهولة الوصول إلى الأسواق الاستراتيجية في الخارج.

وبحسب بيان صحفي أمس، تندرج اتفاقية التعاون في إطار «خدمات شريك التصدير»، التابعة لمؤسسة دبي لتنمية الصادرات، لضمان حصول أعضاء المؤسسة على الدعم والإرشاد الشامل سواء عند إنشاء أعمال تصديرية أو توسيعها، وذلك يشمل توفير معلومات حول السوق والامتيازات، من خلال عملية التصدير، ووصولاً إلى المساعدة المباشرة الفعلية في الأسواق الخارجية.

وتسعى مؤسسة دبي لتنمية الصادرات إلى إقامة الشراكات التي توفر القيمة المضافة «خدمات شريك التصدير» للمصدرين بشكل استثنائي، بناءً على اتفاقيات متبادلة مع الشركاء.

وقال المهندس ساعد العوضي، المدير التنفيذي ل» دبي لتنمية الصادرات»: «إن المؤسسة تسعى من خلال التحالفات والشراكات الاستراتيجية إلى إيجاد سبل جديدة لتقديم معلومات وخدمات ذات قيمة مضافة، مثل تأمين الائتمان والتمويل، وشهادة المنتج للمصدرين، لدعم مؤسسات وشركات التصدير التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، مما يساهم في دعم نشاطها وتوسيع عملياتها في الأسواق الخارجية، وبالتالي رفع سقف التصدير وإعادة التصدير. ونأمل من خلال شراكتنا مع شركة آر اس ايه المتخصصة في مجال الخدمات اللوجستية من تحقيق المزيد من النجاحات، وفتح أسواق جديدة، ودعم المنتجات الإماراتية».

وقال أبيشيك أجاي شاه، مدير العمليات وتطوير الأعمال في آر اس ايه: «نحن فخورون بتوقيع مذكرة التفاهم مع مؤسسة دبي لتنمية الصادرات، مما لها من إنجازات في مجال تعزيز مسيرة التنمية الاقتصادية في الإمارة. وسنعمل مع المؤسسة كشريك استراتيجي محلي على تعزيز الخدمات ذات القيمة المضافة لكلا من المصنعين والتجار الذين يبحثون عن خدمات لوجستية 3PL‬من الإمارات ‬وخارجها».

وستعمل المؤسسة وشركة آر اس ايه على دعم الشركات الإماراتية لتكون جزءاً من سلاسل التوريد الفعالة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا