• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

برنامج تمويلي لموردي «الشركة» بالتعاون مع «سيتي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت «الاتحاد للطيران» وشركة «سيتي» اتفاقية لتمويل سلسلة التوريد، بهدف توفير حلول السداد لمجموعة مختارة من موردي الشركة.

وبحسب بيان صحفي أمس، تختص «سيتي» بتقديم خدمات الإدارة النقدية والخدمات التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويتيح البرنامج التمويلي لـ«الاتحاد» للطيران توفير المزيد من مصادر السيولة، وتسديد المدفوعات إلى مورديها بصورة شبه فورية، من خلال التمويلات المقدمة من «سيتي»، كما يوفر البرنامج كذلك هيكلاً تمويلاً مخصصاً، بما يتناسب مع قطاع موردي الشركة في مختلف أنحاء العالم.

وتمثل اتفاقية الشراكة مع «الاتحاد للطيران» أول اتفاقية تمويل لسلسلة التوريد في قطاع الطيران لـ«سيتي» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما تمثل كذلك أول اتفاقية شراكة لتمويل سلسلة التوريد تعقدها «سيتي» في أبوظبي.

وتعد تلك هي المرة الأولى التي تطلق فيها «الاتحاد للطيران» مثل هذا البرنامج لمورديها، إذ تعتزم الشركة تطبيق البرنامج التمويلي على مرحلتين، بحيث تضم المرحلة الأولى مجموعة مختارة من الموردين الرئيسيين للشركة، على أن يتم لاحقاً إدراج الموردين المتبقين خلال المرحلة الثانية.

وأفاد جيمس ريجني، رئيس الشؤون المالية بالاتحاد للطيران، «يمثل موردونا عاملاً أساسياً في نجاح أعمالنا، ويسعدنا أن نوفر الأدوات التي من شأنها إتاحة مصادر جديدة للائتمانات والسيولة، وتسريع إمكانية وصول موردينا إلى التدفقات النقدية».

وبدوره، قال ستيف دونوفان، رئيس حلول الخزانة والتجارة بسيتي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان وتركيا: «إن هذه الاتفاقية تمثل علامة فارقة في جهود (سيتي) لدعم قطاع الطيران المهم بالإمارات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا