الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«اتصالات» تقدم التقرير السنوي لتكاليف خدماتها

5 ابريل 2010 21:54
قدمت “اتصالات” التقرير السنوي عن عام 2008 لتكاليف المنتجات والخدمات التي تقدمها لعملائها إلى الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في الدولة، وذلك تماشياً مع التشريعات الحالية التي تفرضها الهيئة. وتتطلب التشريعات من “اتصالات” تزويد الهيئة بمعلومات حول تكاليف المنتجات والخدمات التي تقدمها المؤسسة لعملائها للحصول على موافقة مسبقة على تغييرات الأسعار والعروض التي تعتزم المؤسسة إطلاقها. وبحسب بيان صحفي، تمكنت “اتصالات” من إنجاز هذه الدراسة لتقييم التكاليف في فترة زمنية لا تتعدى ستة أشهر، وفقاً لآخر التشريعات التي وضعتها الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات. وصممت الشركة هذا النموذج وفقاً لأفضل الممارسات والمعايير العالمية، وبما يتوافق مع دليل إرشادات هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الموجه لـ”اتصالات” حول إنشاء نظام توزيع التكاليف بهدف تحديد القرارات بما يتلاءم مع تشريعات الهيئة. وتستطيع الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات الموافقة على أسعار الخدمات في دولة الإمارات، وذلك بناء على نظام “طلب تغيير الأسعار”، وفقاً للأسعار الخاصة بـ”اتصالات” أو الأسعار المعتمدة حول العالم. وقالت الشركة في البيان إنها “تأمل بعد تقديم نموذج تقييم الأسعار، وفقاً لتشريعات الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، من التمكن من تطبيق التغييرات الشاملة في أسعار المكالمات بهدف توفير خيارات أكثر للعملاء في الدولة”. وأضافت: “يعتبر هذا الإنجاز مهماً بالنسبة لدولة الإمارات وتتطلع “اتصالات” إلى تعزيز القيمة والجودة العالية التي نقدمها لعملائها، وتعتبر هذه الخطوة من قبل “الاتصالات” علامة مميزة للقطاع في دولة الإمارات”.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©