• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

سفارات الدولة تواصل احتفالاتها بالذكرى الـ 40 لتوحيد القوات المسلحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مايو 2016

أحمد شعبان ووام (أبوظبي

، القاهرة، روما)

واصلت سفارات الدولة وملحقياتها العسكرية في الخارج.. احتفالاتها بالذكرى الأربعين لتوحيد القوات المسلحة، بحضور كبار المسؤولين وأعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي الذين قدموا التهاني بالمناسبة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، متمنين لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً المزيد من التقدم والازدهار.

وأقامت سفارة الدولة والملحقية العسكرية في جمهورية مصر العربية، حـفل استقبال، حيث كان في استقبال ضيوف الحفل خليفة سيف الطنيجي، القائم بأعمال سفارة الدولة، والعقيد الدكتور عبدالله راشد النيادي.

وأشاد العقيد الدكتور عبدالله راشد النيادي الملحق العسكري لدى سفارة الدولة، بما وصلت إليه قواتنا المسلحة اليوم من تطور غير مسبوق، وهو ما يجسد حكمة القيادة ورؤيتها الثاقبة في استشراف آفاق المستقبل، مثمناً الدور المهم الذي تلعبه قواتنا المسلحة لحفظ الأمن والاستقرار في الدولة والمنطقة. وفي اليونان، أقام العقيد الركن نابت مصبح سعيد الزحمي- الملحق العسكري لدى سفارة الدولة في الجمهورية اليونانية حفل استقبال، وحضر الحفل، الذي أقيم تحت رعاية سلطان محمد ماجد العلي سفير الدولة لدى اليونان، حشد من المسؤولين السياسيين والبرلمانيين والسفراء العرب والأجانب وعدد من كبار المسؤولين. كما أقامت سفارة الدولة لدى روما حفل استقبال رسمي أقيم في فندق جراند هوتيل سانتريجيس بروما، شارك فيه عدد كبير من كبار الضباط الإيطاليين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض