• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بحضور سلمان بن حمد آل خليفة

«إيجل هيلز» تطلق مشروع «مراسي البحرين» باستثمارات بقيمة 11 مليار درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 يناير 2016

أطلقت شركة «إيجل هيلز»، التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، بالشراكة مع «ديار المحرّق» البحرينية، أمس مشروع مراسي البحرين بقيمة استثمارية تبلغ نحو 11 مليار درهم «3 مليارات دولار» وذلك تحت رعاية وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس وزراء مملكة البحرين.

وقال محمد العبار، عضو مجلس إدارة شركة ايجل هيلز في تصريحات للصحفيين على هامش حفل افتتاح مركز المبيعات بموقع المشروع في العاصمة البحرينية المنامة «إن المملكة البحرينية لديها رؤية واضحة حول تطوير الواجهة البحرية في العاصمة وهو الأمر الذي يسهم بدوره في تعزيز تنافسية المشروع الجديد».

وأكد العبار أن حكومة البحرين أدركت أهمية الاستثمار المتواصل في البنية التحتية لتطوير المملكة انسجاماً مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030، كما عززت المملكة من قيمة الشراكة بين القطاعين العام والخاص وأهمية الابتكار والتنوع في قنوات الاستثمار.

وأضاف أن مملكة البحرين حددت أهدافاً واضحة لتنويع الاقتصاد والمحافظة عليه لتحقيق رؤيتها التي تركز على الدفع قدماً بوتيرة الاستثمارات المحلية والخارجية وحيويتها وضرورة خلق الفرص والوظائف ذات القيمة المضافة، مشيراً إلى أن مشروعاً عقارياً كبيراً مثل مراسي البحرين يوفر منصة قوية لتحقيق ذلك، حيث أنه سيخلق تدفقاً ثابتاً للدخل للمستثمرين والشركاء التجاريين، وسيصبح وجهة سياحية رئيسية ويخلق آلاف الوظائف الجديدة ويسهم في استقطاب الاستثمارات إلى المملكة.

وأوضح أن الربط بين قيمة العقار والواجهات المائية من الأمور المتعارف عليها بالقطاع العقار مشيراً إلى أن مشروع مراسي البحرين، الذي تم اطلاقه يتمتع بشواطئ بحرية على امتداد 2 كيلو متر، كما تبلغ المساحة الإجمالية للمشروع نحو مليون متر مربع.

وأشار إلى أن شركة «ايجل هيلز» اختارت البحرين لتطوير هذا المشروع الضخم انطلاقا من إيمانها بالفرص الاستمارية الواعدة التي يوفرها السوق البحرينية التي تتمتع بمستويات عالية في الطلب على العقارات بمختلف فئاتها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا