• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م
  12:24    الشرطة: مهاجم يصيب عددا من الأشخاص بسكين في مدينة ميونيخ الألمانية والدافع غير معروف        12:25     بدء اجتماع الأزمة للحكومة الإسبانية حول الأزمة في كاتالونيا    

أكد أهمية تطوير التعليم والارتقاء بمستوى خدماته

الخييلي يقف على احتياجات المدارس وسير التعليم بمدارس ليوا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 فبراير 2012

محمد الأمين

(المنطقة الغربية)- اكد الدكتور مغير الخييلي مدير عام مجلس ابوظبي للتعليم سعي المجلس لتطوير التعليم والارتقاء بمستوى الخدمات التعليمية وخلق البيئة الصحية والاجتماعية المناسبة لجميع طلبة مدارس المجلس والعمل مع الشركاء لتكون المدرسة بيئة جاذبة للطالب والاسرة.

جاء ذلك في تصريح له خلال زيارته التفقدية مساء امس الاول لعدد من مدارس البنين والبنات في محاضر ليوا بالمنطقة الغربية للوقوف على احتياجات المدارس وسير التعليم حيث استمع الى مجموعة من الملاحظات من مدراء المدارس والمعلمين تعلقت بالنواقص والتدريب والصيانة واحتياجات المختبرات.

وأشار الخييلي الى ان تجربة خدمة الصف الإلكتروني التي تم اقرارها في بعض المدارس بامارة ابوظبي ستطبق في موعدها، لدعم مشروع النموذج المدرسي الجديد باستخدام الإنترنت وتنفيذ برامج التدريب والتعليم كمنهج مصاحب للمشروع، مشيرا الى حرص القيادة الرشيدة على دعم توجهات مجلس ابوظبي للتعليم.

وشدد على انه أصبح مطلوبا من جميع المعلمين امتلاك المؤهلات المهنية والالتزام بمعايير مجلس أبوظبي للتعليم لتنفيذ عملية التطوير حيث تم وضع برنامج تطوير مهني قوي لمساعدة المعلمين الحاليين على الوفاء بالمعايير المطلوبة في إطار زمني مناسب.

كما يتم إتباع وسائل تعليم أكثر تفاعلا وتنوعا في الفصول الدراسية لدعم وتطوير مهارات حل المشكلات والتفكير النقدي.

وردا على طلبات مدراء ومديرات المدارس، التي تعلقت بالصيانة والمكتبات والمختبرات، وموضوعات التغذية قال الخييلي ان المجلس وجد لخدمة المدير والمعلم في المدرسة والجميع لخدمة الطالب الطالب والعملية التعلمية مؤكدا استعداد المجلس لسد أي نقص. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا