• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

كرم الفائزين بمسابقة «زين بيتك» في المنطقة الغربية وزار مواطناً في محضر موصل بورحمة

حمدان بن زايد يؤكد حرص القيادة على متابعة أحوال أبناء الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 فبراير 2012

المنطقة الغربية (وام) - قام سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، بزيارة سعيد بن سعيد المنصوري بمنزله في محضر موصل بورحمه بالمنطقة الغربية.

وتبادل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان مع المنصوري الحديث حول عدد من القضايا التي تهم الوطن والمواطنين، مؤكداً حرص قيادتنا الرشيدة على متابعة أحوال المواطنين وتوفير مقومات الحياة الكريمة لهم.

رافق سموه خلال الزيارة، سلطان بن خلفان الرميثي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية بالإنابة.

إلى ذلك كرم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، مساء أمس، الفائزين من أهالي المنطقة الغربية الذين شاركوا في مسابقة «زين بيتك»، التي أطلقتها بلدية المنطقة الغربية لتزيين المنازل احتفالاً باليوم الوطني الأربعين.

وأشاد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، خلال تكريمه الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، بمشاركة أهالي المنطقة الغربية في الاحتفال باليوم الوطني الأربعين، من خلال تزيين المنازل بأعلام الدولة وبمختلف اللوحات الفنية التي تعكس أهمية هذه المناسبة الوطنية الغالية على نفوسنا. ونوه سموه بالمبادرات الرائدة التي تنفذها بلدية المنطقة الغربية في المناسبات كافة، خاصة الوطنية منها ، مشيراً سموه إلى أن مثل هذه المسابقات تلعب دوراً كبيراً في نشر الهوية الوطنية، وتؤدي إلى غرس هذه القيم في نفوس أبنائنا حتى تبقى الهوية الوطنية راسخة في وجدانهم.

وقال مصبح مبارك المرر مدير عام بلدية المنطقة الغربية، إن البلدية ستظل متفاعلة بحس وطني رفيع مع جميع المناسبات والفعاليات الوطنية التي تزيد من وعي المواطنين وتعزز انتماءهم وولاءهم للوطن وقيادتنا الرشيدة، خاصة في جميع الأنشطة المتصلة باحتفالات الدولة السنوية باليوم الوطني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا