• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بطولة الخليج للدراجات

«شباب وناشئي» الإمارات يحصدان ذهب الفرقي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 فبراير 2015

البحرين (الاتحاد)

حصد منتخبنا للشباب الذي ضم الرباعي المتميز سعيد عبدالله سويدان ومحمد حميد محراب وأحمد جاسم سيف وحامد رضا علي من الميدالية الذهبية الأولى للإمارات في بطولة الخليج للدراجات المقامة حالياً في البحرين، وذلك بعد الفوز بالمركز الأول في سباق الفرقي ضد الساعة لمسافة 55 كلم بعد تحقيقه أفضل زمن في السباق وقدره ساعة و6 دقائق و54 ثانية، متفوقاً على المنتخب السعودي متصدر السباق في البطولة السابقة بسلطنة عمان الذي حل في المركز الثاني بزمن قدره ساعة و7 دقائق و40 ثانية وعلى المنتخب البحريني الذي جاء في المركز الثالث بزمن قدره ساعة و8 دقائق و57 ثانية، وتستمر البطولة حتى السبت المقبل.

وفاز منتخبنا للناشئين الذي ضم راشد عبدالله سويدان وجاسم علي محمد وحمد عبدالله المهيري وعمر فاروق المشغوني بسباق الفرقي ضد الساعة لفئته وحصد الميدالية الذهبية مسجلا 48 دقيقة و7 ثوان وبمعدل سرعة قدره 438. 42 كم/ساعة، وجاء في المركز الثاني المنتخب السعودي بزمن قدره 48 دقيقة و33 ثانية، فيما جاء المنتخب البحريني ثالثاً بزمن 54 دقيقة و19 ثانية.

وتوج الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس اللجنة التنظيمية، يرافقه عبدالناصر الشامسي رئيس وفدنا وخليفة الجابري رئيس الوفد العماني رئيس اللجنة الفنية، ورجب بن وعلان رئيس الوفد السعودي، وناصر الكعبي رئيس الوفد القطري الأبطال، وسلم منتخبينا كأسي المركز الأول. وأشاد سويدان المدرب العام لمنتخبنا، بالمعدلات التي حققها أبناء الإمارات في سباقات اليوم الأول التي فاقت كل المعدلات وأكدت تطور دراجات الإمارات، وأعرب عن سعادته وفخره باللاعبين الذين كانوا على قدر المسؤولية، وأثنى على نجاح منتخب الشباب في الفوز ببطولة الفرقي الذي كان غائباً عن منتخبنا منذ 3 سنوات وتحديداً من بطولة 2012.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا