• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

اتهام طالبين عربيين بخطف ربة بيت خليجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 فبراير 2015

(دبي- الاتحاد)

دبي(الاتحاد)

اتهمت النيابة العامة طالبين عربيين (19 و23 عاماً) بهتك عرض ربة بيت خليجية تبلغ من العمر 22 عاماً بالإكراه، بعد أن خطفاها من أمام منزلها بغرض اغتصابها.

وقالت النيابة العامة خلال الجلسة التي عقدتها محكمة جنايات دبي صباح أمس: «إن الطالبين المتهمين طلبا من المجني عليها الترجل من مركبتهما والمشي بأحد الشوارع الضيقة بمنطقة الجميرا، وتحينا الفرصة المناسبة لهتك عرضها بجانب إحدى المركبات المتوقفة في المنطقة، مستغلين ظلام الليل وخلو المكان من الناس»، مبينة أن المتهمين تناوبا على هتك عرضها بالإكراه.

وأشارت إلى أن الطالبين المتهمين هددا المجني عليها بالقتل وطعنها بالسكين، مشيرة إلى تلوحيهما لها بسيف طويل الحجم، إضافة إلى تهديدها بسكب مادة مسيلة للدموع ما لم ترضخ لطلبهما بعدم مقاومتهما أو محاولة الهرب.

وطالبت النيابة العامة من الهيئة القضائية تطبيق أشد العقوبات بحق الطالبين طبقاً لمواد عدة من قانون العقوبات الاتحادي.

وقدمت المجني عليها إفادة بتحقيقات النيابة العامة مع ما تعرضت له من قبل المتهمين، وتركهما لها بعد ارتكابها جريمتهما وطلبها النجدة من أحد الأشخاص الذين كانوا موجودين في المنطقة بالصدفة.

وذكر رقيب الشرطة الذي تم تكليفه بالاستجابة لبلاغ المجني عليها، أن واحداً من المتهمين أبلغ محققي الشرطة بأن المجني عليها عرضت عليه ممارسة الجنس معها مقابل 200 درهم، لكنه لم يف بذلك بعد أن مارس معها الرذيلة برضاها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض