• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أصيبت بنزيف في المخ إثر ارتطام الحافلة بصخرة

استقرار حالة الطالبة المصابة في حادث رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

مريم الشميلي (رأس الخيمة) - بدأت حالة العنود الهبهوب الطالبة في مدرسة الغب لتعليم البنات في رأس الخيمة، بالتحسن، فيما لا تزال في وحدة العناية المركزة بمستشفى صقر، بينما يرغب أهلها بانتقالها للعلاج في العاصمة أبوظبي، بحسب الدكتور عبد الله بن فضل مدير المستشفى.

وكانت الهبهوب وطالبتان أخريان تعرضن لحادث مروري وقع أمس الأول، في أول يوم دراسي للفصل الثاني الجديد، أثناء توجههن إلى المدارس، حيث اصطدم سائق الحافلة المدرسية الذي يقل طالبات مدرستي الغب والحديبة بصخرة كبيرة في منطقة وادي البيح التي تعتبر إحدى الطرق الوعرة التي تحتاج لإعادة النظر ومتابعتها بشكل مكثّف. وأصيبت الهبهوب بنزيف داخلي؛ نتيجة ضربة بالرأس، تبعه ارتفاع في درجة حرارة الجسم، فيما أصيبت اثنتان من زميلاتها برضوض نقلتا على إثرها لقسم الطوارئ في مستشفى صقر، ثم غادرتا المستشفى في اليوم نفسه عقب تلقي العلاج .

وقال مدير مستشفى صقر برأس الخيمة: إنه تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لحالة الطالبات، خاصة الهبهوب، التي لا تزال في وحدة العناية المركزة نتيجة وجود نقاط نزف دم في المخ؛ نتيجة الضربة التي أصابت رأسها، فيما بدأت حالتها الصحية بالتحسن عن يوم أمس الأول، موضحا أن المستشفى واجه نفس هذه الحالات وتم التعامل معها بشكل طبي وخرجت تلك الحالات بصحة وعافية.

ونوه إلى أنه في حال رغبة أهل الطالبة نقلها لأحد المستشفيات بالدولة، فإنه سيتم حينها توفير تقرير طبي كامل عن الحالة وتخليص الإجراءات اللازمة لنقلها.

من جهتها، أكّدت زينب سالم الرفاعي مديرة مدرسة الغب للحلقة الثانية لتعليم البنات في رأس الخيمة أن حالة الطالبة العنود الهبهوب لازالت غير مستقرة، رغم دخولها وحدة العناية المركزة، فيما يجري تخليص الإجراءات لنقلها إلى أحد مستشفيات أبوظبي؛ نزولاً على رغبة أهلها.

وأشارت مديرة المدرسة إلى أن المنطقة التعليمية تواصل وتتابع عن كثب حالة الطالبة العنود، إضافة إلى زميلتيها، خاصة بعد تأكيد والد إحداهن أنها عانت بعد تصريح خروجها من المستشفى من آلام وأوجاع موزعة على مستوى الجسم، خاصة الفك السفلي للفم، وعليه راجع الأب المستشفى مرة أخرى، فيما تعاني الثانية آلاما في القفص الصدري من الجسم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض