• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«البلدية» تتوجه لتركيب كاميرات مراقبة للحيوانات الجبلية الخطرة

«طبية الفجيرة» تؤكد استقرار الحالة الصحية لمواطن هاجمه ذئب بري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

الفجيرة (الاتحاد) - أكدت منطقة الفجيرة الطبية أمس استقرار الحالة الصحية للمواطن خميس علي خميس الكعبي، الذي تعرض لهجوم من قبل ذئب بري أمام مزرعته بمنطقة القرية قبل أيام قليلة، ما أسفر عن إصابته بجروح أسفل الساق الأيسر.

وقال الدكتور محمد عبد الله بن سعيد مدير المنطقة الطبية في الفجيرة، إن المريض أدخل إلى قسم الطوارئ بالمستشفى مساء الأربعاء الماضي، وكان في حالة قلق شديد من الإصابة التي ألمت به نتيجة مهاجمة الذئب له خوفا من تعرضه للتسمم.

وأشار الدكتور بن سعيد الى أن المريض يتواجد الآن داخل المستشفى تحت الملاحظة، حيث يتناول كافة التطعيمات والأمصال الخاصة بتلك النوعية من الجروح.

من جانبه، أفاد الدكتور حسين السايس استشاري الجراحة بمستشفى الفجيرة أن درجة إصابة المريض متوسطة، ولم تصل إلى درجة الخطورة، حيث تم تطعيم المريض ضد التيتانوس ومرض الكلب تخوفاً من أن تكون جراحه قد تلوثت، لافتاً الى أن هذا إجراء طبيعي جدا يتم عمله مع كافة المرضى المصابين بمثل تلك الجروح سواء من حيوانات مفترسة أو من الكلاب.

وأشار الى أن حجز المريض في المستشفى تحت الملاحظة أمر طبيعي وقد يستغرق من 2 - 3 أيام لتقديم كافة التطعيمات اللازمة.

وكان المواطن خميس علي خميس الكعبي قد تعرض عصر الأربعاء الماضي لهجوم مباغت من قبل ذئب بري مفترس أمام مزرعته الكائنة في منطقة القرية «7 كيلو مترات شمال مدينة الفجيرة» ما أدى إلى إصابته بجروح مختلفة في ساقه اليسرى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض