• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

7 منافسات في المسدس والبندقية

«العين للفروسية» يستضيف بطولة الشرطة للرماية الأولمبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مايو 2016

العين (الاتحاد)

تنطلق في العاشرة صباح اليوم بطولة الشرطة للرماية الأولمبية في نسختها السابعة، التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي على ميدان الرماية بنادي العين للفروسية والرماية والجولف، وتستمر منافساتها حتى الخميس المقبل، وتشارك القيادة العامة لشرطة أبوظبي، والقيادة العامة لشرطة دبي، والقيادة العامة لشرطة الشارقة، والقيادة العامة لشرطة عجمان، والقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، والقيادة العامة لشرطة الفجيرة، والقيادة العامة للدفاع المدني وقوات الأمن الخاصة وشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ، ومدرسة الشرطة الاتحادية.

وتعتبر البطولة الأخيرة التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي، ويختتم بها الموسم الحالي، ويشارك فيها عدد كبير من رماة منتخبنا الوطني للرماية.

وتشتمل البطولة على منافسات في البندقية 50 متراً راقداً رجال، ومسدس 25م رجال، ومسدس 25م سيدات، ومسدس 50 م رجال، ومسدس 10 م رجال، ومسدس 10 م سيدات، وبندقية 50 م راقداً سيدات.

وكان يوم أمس قد شهد تدريبات عامة على ميدان البطولة وفحص المعدات، بالإضافة إلى تدريب رسمي مسدس 25 م سيدات، وتدريب رسمي آخر في البندقية 50 راقداً رجال.

وتبدأ البطولة في العاشرة من هذا الصباح بمنافسات في رماية المسدس 25 متراً سيدات، وتستمر لمدة ساعة وربع الساعة، تليها في الثانية عشرة ظهراً مسابقة بندقية 50 م راقداً رجال.

من جهة أخرى، أشاد العقيد محمد بن دلموج الظاهري، رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، بالنجاح الكبير الذي حققته مختلف منافسات الشرطة في هذا الموسم، مقدماً كل الشكر والتقدير إلى كل اللجان التي أشرفت على تنظيم المسابقات، وحرصت على إخراجها في صورة مشرفة. وقال: إن المنافسات تشهد تطوراً وتقدماً ملموساً من موسم إلى آخر من حيث التنظيم والمستوى الفني لأفراد الشرطة، ما يؤكد أن برامج هذه البطولات المحلية تمضي على الطريق الصحيح، لتقدم لنا في نهاية المطاف مجموعة من اللاعبين المتميزين الذين سيدعمون منتخباتنا الوطنية المختلفة، سعياً لحقيق المزيد من البطولات على المستوى القاري والعربي والآسيوي والعالمي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا