• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

قصي والعمروسي ينضمان لفريق العمل

«الخانكة» حصرياً على شاشة أبوظبي في رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 يناير 2016

محمد قناوي (القاهرة)

بدأت الفنانة غادة عبدالرازق عقد جلسات وإجراء بروفات لمسلسلها الجديد «الخانكة» بمقر الشركة المنتجة مع مها سليم والمؤلف محمود دسوقي والمخرج محمد جمعة والفنان ماجد المصري، ونجلاء بدر وأحمد السعدني، والذي من المقرر عرضه على شاشة قناة أبوظبي في رمضان المقبل وسلم المؤلف محمود دسوقي بتسليم الحلقات الأولى، فيما بدأ المخرج محمد جمعة اختيار أماكن تصوير المشاهد الأولى من العمل.

أبطال العمل

وانضم الفنان قصي خولي إلى أسرة فريق مسلسل «الخانكة» مع الفنانة غادة عبدالرازق، بعد تعاقده مؤخراً مع المنتجة مها سليم على المشاركة في بطولة العمل، كما انضمت الفنانة نهى العمروسي للفريق في سلسلة التعاقدات التي تبرمها الشركة المنتجة استعداداً لبدء التصوير.

وكان الفنان ماجد المصري قد تعاقد قبل قصي ونهى بأيام، بالإضافة إلى الفنان محمد طارق وعدد كبير من الوجوه الجديدة.

وقالت غادة عبدالرازق، إنها ستبدأ تصوير مشاهدها عقب تصوير فيلمها الجديد «اللي اختشوا ماتوا» مع المخرج إسماعيل فاروق والذي تعود من خلاله للسينما بعد غياب عامين منذ قدمت فيلم «جرسونيرة» عام 2013 والفيلم الجديد تأليف محمد عبدالخالق، ويشاركها البطولة عبير صبري وسلوى خطاب وهيدي كرم ومروة اللبنانية ومروة عبدالمنعم وأميرة الشريف ومحمد محمود عبدالعزيز وإيهاب فهمي وأحمد صفوت وإخراج إسماعيل فاروق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا