• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الكمالي: تكريم البطلات في عيد الرياضيين وسام على صدورهن

اتحاد القوى يحتفل بدعم رئيس الدولة لأصحاب الإنجازات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

أشاد اتحاد ألعاب القوى بدعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لأصحاب الإنجازات للموسم الماضي الذي تم توزيعه خلال الحفل السنوي في «عيد الرياضيين» مارس الماضي.

وشمل التكريم كلاً من فاطمة الحوسني صاحبة ذهبية قذف القرص ببطولة التعاون في الدوحة، والهام بيتي صاحبة ذهبية آسيا وغرب آسيا وآسيا للصالات، وعلياء محمد سعيد صاحبة ذهبية دورة الألعاب الآسيوية بكوريا الجنوبية، وميرة غلوم صاحبة ذهبية بطولة التعاون بعمان، ومهرة جاسم ولطيفة عيسى وعلياء يوسف الحمادي وعلياء محمد سعيد صاحبات ذهبية 4 في 400 متر تتابع وعلياء يوسف الحمادي صاحبة فضية الوثب العالي.

وأشار الكمالي إلى أن هذه الإنجازات لم تأت من فراع بل نتاج جهود متضافرة ومشتركة جمعت المبدعين من الأندية والإداريين والمدربين واللاعبين والعاملين.

وقال المستشار أحمد الكمالي عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي لألعاب القوى رئيس اتحاد ألعاب القوى إن الرياضيين يعتبرون هذا التكريم عيداً لهم ووساماً على صدورهم، لأنه بمثابة تكريم معنوي كبير قبل أن يكون تكريماً مادياً، مشيراً إلى أن سعادة الرياضيين كانت كبيرة ولا توصف وأعطى التكريم بعداً وزخماً كبيرين.

ووجه الكمالي الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة على رعايته للحفل، وتكريمه أصحاب الإنجازات الذين سطروا بأحرف من ذهب أنصع صفحات الفخر والاعتزاز تجسيداً للانتماء لهذا الوطن الغالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا