• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

افتتح الورشة الدولية للمواد المتقدمة

سعود القاسمي يدعو لتوحيد جهود الباحثين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 فبراير 2015

رأس الخيمة (وام)

افتتح صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة أمس، فعاليات الورشة الدولية السابعة للمواد المتقدمة 2015 التي ينظمها مركز أبحاث رأس الخيمة للمواد المتقدمة في قاعة المؤتمرات في فندق الحمراء برأس الخيمة.

ورحب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة خلال افتتاحه الورشة بالعلماء المشاركين على أرض الإمارات، مؤكدا أهمية توحيد الجهود العلمية والبحثية وتوسيع مجال التعاون العلمي بين مختلف الباحثين حول العالم وتسخير إمكانياتهم وخبراتهم في تقديم مشاريع بحثية تصب في مصلحة البشرية والحياة الطبيعية ومناقشتها مع نظرائهم من الباحثين لتكون خطوة نحو المزيد من التعاون والتنسيق العلمي.

وأشار سموه إلى انه من المنتظر من العلماء والمتخصصين تقديم الحلول العلمية التي من شأنها المساهمة في ايجاد حلول للتحديات البيئية والصحية وتحديات الطاقة النظيفة من خلال تقديم مشاريعهم البحثية المتخصصة.

وتهدف الورشة التي تستمر ثلاثة ايام بمشاركة أكثر 27 عالما وباحثا من 24 بلدا من بينها اميركا واوروبا وكوريا والامارات والهند الى استعراض ومناقشة 74 بحثا في التكنولوجيا المتقدمة في الطاقة والهندسة الكهربائية والضوئية والبيئة وتنقية المياه والعلوم الصحية.

من جانبه، أشاد البروفسور أنطوني كي رئيس المجلس العلمي لمركز أبحاث رأس الخيمة للمواد المتقدمة بالدعم المقدم من جانب صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي للمركز وحرصه على تنظيم الورشة الدولية للمواد المتقدمة بشكل سنوي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض