• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«دبي التجارية» تطلق جائزة التميَز في الخدمات الإلكترونية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

‬أعلنت «‬دبي ‬التجارية»‬، ‬النافذة ‬الإلكترونية ‬الموحدة ‬للتجارة ‬والخدمات ‬اللوجستية ‬في ‬دبي، ‬عن ‬إطلاق ‬الدورة ‬التاسعة ‬من «‬جائزة ‬التميَز ‬في ‬الخدمات ‬الإلكترونية» ‬التي ‬يتم ‬تنظيمها ‬سنوياً، ‬تقديراً ‬لأفضل ‬الجهود ‬المبذولة ‬في ‬مجال ‬التحوّل ‬الإلكتروني ‬للتجارة ‬والخدمات ‬اللوجستية، ‬وتكريماً ‬للأداء ‬المتميز ‬في ‬مجال ‬تبني ‬الخدمات ‬الإلكترونية ‬المقدمة ‬عبر ‬بوابتها.

وتتميز الدورة التاسعة لهذه الجائزة بتقديم جائزة جديدة للخدمات الذكية في خدمات الشحن، ليصبح بذلك عدد فئات الجائزة التي يتنافس عليها المشاركون خمس فئات تشمل جائزة الخدمات الذكية في خدمات ‏M-Token، ‬وجائزة ‬الخدمات ‬الذكية ‬في ‬خدمات ‬المنطقة ‬الحرة، ‬وجائزة ‬الخدمات ‬الذكية ‬في ‬خدمات ‬التخليص ‬الجمركي، ‬وجائزة ‬الخدمات ‬الذكية ‬في ‬خدمات ‬الدفع.

وبهذه المناسبة، قال جمال ماجد بن ثنية، رئيس مجلس إدارة «دبي التجارية»: «تسعى دبي التجارية دوماً نحو تحسين وضمان إتمام إجراءات التجارة والخدمات اللوجستية بشكل أسرع وأفضل من خلال استخدام منصة موحدة وسلسة».

وأضاف: «قد أسهمت جائزة التميز في الخدمات الإلكترونية في التشجيع على تبني هذه الخدمات الذكية، وسنواصل تكريمنا للجهات الرائدة في هذا القطاع من خلال هذه الجائزة، آملين أن تستقطب سنوياً مشاركة واسعة النطاق من الأفراد والمؤسسات».

من جانبه، أوضح المهندس محمود البستكي، الرئيس التنفيذي لـ «دبي التجارية»: «تؤكد (جائزة التميز في الخدمات الإلكترونية) على مكانة دبي كمركز أساسي للتجارة والخدمات اللوجستية، كما تُسلط الضوء على الجهود المبذولة لتشجيع التحوّل السلس نحو المدينة الذكية، مع الإشارة إلى أنها الجائزة الأولى في المنطقة التي تعتمد في تقييمها على المعدلات الفعلية لتبني الخدمات الإلكترونية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا