• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

استثمار 441 مليار دولار في مشروعات المطارات حول العالم في النصف الأول من 2015

افتتاح معرض المطارات في دبي اليوم بمشاركة 300 عارض من 55 بلداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

تنطلق في دبي صباح اليوم فعاليات معرض المطارات في دورته السادسة عشرة، ويجتمع فيه تحت سقف واحد ما يزيد على 300 عارض من أكثر من 55 دولة، لتقديم منتجاتهم المبتكرة التي ستغيّر قواعد اللعبة. وسيتزامن معرض المطارات 2016 الذي يقام من 9 إلى 11 مايو الجاري في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، ويرافقه النسخة الثالثة والنسخة الرابعة على الترتيب من معرض تموين المطارات، ومنتدى قادة المطارات العالمية.

وسيشغل هذا المعرض الذي يجمع مختلف صناعات المطارات، مساحة عرض تبلغ 15000 متر مربع من مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، ومن المتوقع أن تتركز أكبر المشاركات في الأجنحة الوطنية لألمانيا، وفرنسا، والمملكة المتحدة، وإيطاليا، وسويسرا، والولايات المتحدة الأميركية، والصين، مع توقع تحقيق المعرض لنمو بنسبة 15%.

وينتظر قيام أكثر من 300 من كبرى الشركات العالمية بعرض نطاق منتجاتها وحلولها وخدماتها المتطورة أمام لاعبي صناعة المطارات الإقليمية، في معرض المطارات ومنتدى قادة المطارات العالمية اللذين سيحظيان بحضور نحو 7000 شخص، إضافة إلى 150 مشترياً مستضافاً، وما يزيد على 60 هيئة طيران إقليمية. وستقام الدورة السادسة عشرة من معرض المطارات فوق مساحة إجمالية تبلغ 15000 متر مربع، وسوف تقدم للحضور ثلاث منصات تشبيك.

وعلى صعيد منتدى المطارات العالمية، سيشارك أكثر من 40 شخصية من كبار قادة وخبراء صناعة الطيران في العالم في الدورة الرابعة من منتدى قادة المطارات العالمية التي ستنعقد في الفترة بين 10 و11 مايو في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، وذلك بهدف تبادل الآراء والخبرات المهنية والتوقعات المستقبلية المتعلقة بصناعة الطيران والتحديات التي تعترضها.

كما يقام على هامش معرض المطارات، معرض تموين المطارات في وقت تستحوذ منطقة الشرق الأوسط، خاصة دولة الإمارات، حصة كبيرة من السوق العالمية لتموين المطارات المقدرة قيمتها بنحو 15 مليار دولار، المتوقع ارتفاعها إلى 17,6 مليار دولار بحلول 2020. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا