• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

هينكس: غضب ريبري له ما يبرره

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 فبراير 2012

بال (رويترز) - قال يوب هينكس مدرب بايرن ميونيخ إنه لا توجد لديه أي مشكلة في رد الفعل الغاضب من لاعبه فرانك ريبري لدى استبداله في المباراة التي خسرها الفريق الألماني صفر - 1 خارج ملعبه أمام بال السويسري في دوري أبطال أوروبا.

وأضاع الفرنسي ريبري فرصتين جيدتين في بداية المباراة لكن مستواه تراجع بعد ذلك في ظل حصار لاعبي بال له، واستبدل ريبري في منتصف الشوط الثاني وأظهرته لقطات تلفزيونية يتجنب النظر لهينكس مباشرة أو يصافحه وهو في طريقه للجلوس على مقاعد الاحتياطيين.

وقال هينكس مقللاً من شأن الواقعة “من الطبيعي عندما يستبدل لاعب في مباراة بهذه الأهمية ألا يكون سعيداً تماماً”، كما قال هينكس الذي لم يظهر عليه القلق رغم الضغط المتزايد على فريقه المتأخر بأربع نقاط وراء بروسيا دورتموند المتصدر في دوري الدرجة الأولى الالماني إن المباراة كان يمكن أن تسير بشكل مختلف.

وأضاف “كانت مباراة متكافئة بشكل عام، أتيحت لكل فريق فرص جيدة للتسجيل، لو نجحنا في التسجيل أولاً لكان بوسعنا التراجع للدفاع، لكننا خاطرنا لأننا أردنا الفوز بالمباراة”، وتابع “أنا مقتنع بأننا خلال فترة قصيرة سنكون قادرين على اللعب بطريقة أفضل وتحقيق نجاح أكبر”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا