• الاثنين 23 جمادى الأولى 1438هـ - 20 فبراير 2017م
  10:44     محمد بن سلمان وسعد الحريري يبحثان هاتفيا مستجدات الأوضاع في المنطقة        10:58     سفير ألمانيا في قطر: تنسيق ألماني قطري بشأن الأزمة السورية         10:59     "اوبر" تفتح "تحقيقا طارئا" بعد اتهامات بالتحرش الجنسي والتمييز         11:00     اعتقال 22 فلسطينيا خلال حملة مداهمات    

خلال اجتماع مجلس الوزراء

محمد بن راشد يعتمد حملة "أسرتنا متماسكة 2021" لبناء مجتمع أكثر تلاحما وقوة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 مايو 2016

أبوظبي- الاتحاد

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن الأسرة الإماراتية وتماسكها تقع في دائرة اهتمام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وأنها أولوية ثابتة في البرامج الحكومية ومحور أساسي لسياساتها في مختلف القطاعات.

كما أكد سموه أن الأسرة الإماراتية هي نسيج ثقافتنا الحية وحافظة قيمنا والبيئة التي تعد أبناءنا وبناتنا لمواصلة مسيرة التنمية فهي أساس الحياة في مجتمعنا ورافدها الرئيسي لرأس المال البشري.

وقال سموه: «تلاحم الأسرة وتماسكها هو الطريق الأكيد إلى تلاحم المجتمع وتماسكه ويجب أن نظهر للعالم الصورة الحقيقية للمجتمع الإماراتي المتمسك بالقيم والمبادئ والمحافظ على التقاليد وعمق الروابط الأسرية»، وأضاف: «هدفنا أن نكون من أفضل الدول في العالم ولن يتحقق ذلك إلا بتماسك نواة المجتمع وهي الأسرة».

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الوزراء الذي عقد اليوم في قصر الرئاسة بحضور الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

وقد أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في الاجتماع عن إطلاق الحملة الوطنية «أسرتنا متماسكة 2021» وذلك ضمن إطار البرنامج الوطني للاتصال الحكومي، ودعا سموه جميع أفراد المجتمع بمختلف فئاتهم وأعمارهم للتفاعل مع الحملة وتوقيع التعهد الأسري من خلال الموقع الإلكتروني www.cohesivefamilies2021.ae ومشاركته تفاعلهم عبر الوسم #أسرتنا_متماسكة_2021  أو#CohesiveFamilies2021 في لفتة لتعزيز الأواصر الأسرية في المجتمع الإماراتي وتعزيز تلاحمها.

وتهدف الحملة الوطنية «أسرتنا متماسكة 2021» إلى تثقيف وتوعية الأسر بأهمية التلاحم الأسري ودوره في الحفاظ على الهوية والعادات إذ أن الأسرة هي المحطة الأولى التي تزود الأجيال بمخزونها الأخلاقي والإنساني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا