• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

سعيد دغاش عضواً جديداً باتحاد بناء الأجسام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - قرر مجلس إدارة اتحاد بناء الأجسام برئاسة أسامة أحمد الشعفار ضم سعيد دغاش مطر الكتبي إلى عضوية مجلس إدارة الاتحاد، وذلك خلال اجتماعه الأخير الذي عقد بمقر الاتحاد بحضور أحمد الحوري نائب الرئيس رئيس لجنة القوة البدنية، وحميد أحمد الطاير أمين السر العام للاتحاد، والدكتور سلطان عبد الله المؤذن أمين السر المساعد، ومحمد أحمد آل علي المدير المالي وسعيد دغاش مطر الكتبي العضو الجديد للمجلس.

ورحب مجلس الإدارة بالعضو الجديد الذي تم تعيينه نائبا لرئيس لجنة القوة البدنية، فيما وجه سعيد دغاش الشكر والتقدير لمجلس الإدارة على الثقة وتمنى أن يسهم مع إخوانه في الارتقاء باللعبة وكوادرها وممارسيها.

وتم خلال الاجتماع الإطلاع على نتائج بطولة أقوى رجال العالم، والتي أقيمت خلال الفترة من 10 إلى 15 فبراير الماضي في العاصمة أبوظبي، واعتماد إقامة بطولة نادي العين الأولى للقوة البدنية بنادي العين 17 مارس المقبل برعاية الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة النادي.

واعتمد مجلس الإدارة إقامة بطولة “ليلة أبطال أبوظبي الذهبية” الأولى لبناء الأجسام والتي ستقام يومي 4 و5 مايو المقبلين بالمسرح الوطني في أبوظبي، كما تم اعتماد نتائج دورة إعداد وصقل مدربين بناء الأجسام وعددهم 53 دارسا من 13 جنسية، والتي أقيمت في مركز إعداد القادة خلال الفترة من 12 إلى 16 فبراير الجاري

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا