• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

التقى وزير الدفاع السعودي

محمد بن زايد يستعرض مجالات التنسيق العسكري والدفاعي بين الإمارات والسعودية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 فبراير 2015

أبوظبي (وام)

أبوظبي (وام)

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين في المملكة العربية السعودية الشقيقة ضمن فعاليات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي «آيدكس 2015»، الذي انطلقت أعمال دورته الثانية عشرة أمس بمركز أبوظبي الوطني للمعارض.

ورحب سمو ولي عهد أبوظبي بسمو وزير الدفاع السعودي، متمنياً مشاركة ناجحة وموفقة للشركات الوطنية السعودية في عرض منتجاتها الصناعية المتطورة في معرض «آيدكس» والاستفادة من وجودها بين كبريات الشركات العالمية لتبادل الخبرات ووجهات النظر حول تطوير آليات العمل الدفاعي.

وبحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز علاقات التعاون الأخوي القائمة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية الشقيقة وسبل تنميتها وتطويرها في البلدين.

وتم خلال اللقاء كذلك استعراض مجالات التعاون والتنسيق بشأن عدد من المجالات العسكرية والدفاعية في ظل الحرص المشترك لقيادتي البلدين على تعزيز وتنمية العلاقات الثنائية بما يحقق المصالح الاستراتيجية في استقرار المنطقة والتصدي للتحديات التي تواجهها.

وجرى تبادل الأحاديث حول أهمية الدورة الثانية عشرة لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي «آيدكس 2015» للمنطقة نظراً لما تقدمه وتعرضه من أحدث تقنيات الدفاع ومستجدات الصناعات العسكرية، إضافة إلى الدراسات والأبحاث العلمية المعنية بتطوير الشؤون الدفاعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض