• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

«الرالي الصحراوي» وفريق حمدان بن محمد في القمة

الإمارات تكسب ألقاب السيارات في ختام مهرجان ليوا الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 يناير 2013

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)- اختتمت مساء أمس الأول فعاليات مهرجان ليوا الدولي 2013 والتي أقيمت تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وبتنظيم نادي أبوظبي للسيارات والدرجات، وحضر الختام الشيخ طحنون بن سعيد بن طحنون آل نهيان.

واكتسح متسابقو الإمارات منافسات السيارات التي أقيمت في الختام في فئات المسابقات الثلاث، حيث واصل فريق الرالي الصحراوي تفوقه للعام الثاني على التوالي، واعتلى قمة منافسات السيارات فئة 6 سلندر مزود، والتي فاز بها سعيد بن سرور مسجلاً 9:050 ثانية، كما فاز فريق الرالي الصحراوي أيضاً بلقب السيارات فئة 6 سلندر جير عادي عن طريق سعيد بن سرور الذي قطع المسافة في 9:147 ثانية، وفاز حمدان بو حميد من فريق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد بلقب السيارات فئة 8 سلندر، بعد أن قطع المسافة في 7.786 ثانية.

ورغم إحراز فريق رالي الصحراوي المركز الأول في السيارات فئة 6 سلندر، إلا انه عجز عن تحطيم الرقم القياسي المسجل باسمه في هذه الفئة والمسجل باسم سعيد بن سرور فئ فئة السيارات 6 سلندر مزود بـ7:647 ثانية ليظل الرقم القياسي مسجل باسمه من العام الماضي.

الأرقام القياسية

وفي فئة السيارات 6 سلندر مزود، ظل الرقم القياسي مسجلاً باسم عبدالله محمد الدهماني بـ 8.646 ثانية، كما ظل الرقم القياسي في السيارات فئة 8 سلندر مسجل باسم حمد بن سرور وهو 6.959 ثانية دون تحطيم حتى الآن.

وأسفرت نتائج المنافسات في مسابقة السيارات فئة 6 سلندر جير عادي عن فوز سعيد بن سرور من فريق الرالي الصحراوي بالمركز الأول بـ9.147 ثانية، وجاء في المركز الثاني سعيد علي الشامسي من فريق صب زيرو بـ 9.331 ثانية، وحل في المركز الثالث فارس الشميلي بـ9.702 ثانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا