• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

مدرب قطر :

سعيد بالفوز وتجديد فرصة التأهل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 فبراير 2012

الدوحة (د ب أ) -أبدى البرازيلي باولو أتوري المدير الفني للمنتخب الأولمبي القطري لكرة القدم سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على نظيره السعودي 2 - 1، وتجديد أمله في التأهل لأولمبياد “لندن 2012”،. وأكد أتوري عقب اللقاء الذي أقيم أمس الأول، في إطار الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالتصفيات الآسيوية المؤهلة للأولمبياد إن “الفوز عزز فرصة الفريق في إحراز المركز الثاني في المجموعة والتأهل إلى الملحق الآسيوي”.

وأضاف في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “واجهنا منافساً عنيداً في اللقاء، وقد لاحظنا قوته من خلال المهارات الفنية للاعبيه والسرعة في التنقل بالكرة، وأثبت منتخبنا بدوره أنه منتخب رائع ولا يستسلم بسهولة، كما أنه يلعب إلى آخر دقائق، وبالتالي فإننا فزنا بسبب الروح القتالية التي لعبنا بها”.

واعترف أتوري بأن المنتخب السعودي أفضل من نظيره القطري على المستوى البدني، وقال “هذه حقيقة يجب أن نقولها والسبب في ذلك يعود إلى أن الأندية السعودية تعتمد على هؤلاء اللاعبين كأساسيين باستمرار عكس الأندية القطرية التي لا تمنح الفرصة للشباب في جميع المباريات حتى يطوروا من مستواهم بشكل أكبر”. وقال: “كان لقاء اليوم تكريما لمجهودات اللاعبين في الفترة الماضية خلال التدريبات، وأيضاً ما بذلوه خلال مواجهة أمس الأول من أجل تعديل النتيجة ثم تحقيق الانتصار”.

واختتم أتوري تصريحاته بالقول: “طالبت اللاعبين قبل المباراة بأن نخوض المواجهة بكل قوة ولا نفكر في لقاء كوريا الجنوبية، وقد تخطينا أول عقبة، والآن سنستعد لتخطي العقبة الثانية، المنتخب الكوري يستحق أن يكون على رأس المجموعة، خاصة أنه يضم لاعبين متميزين، أصحاب مهارات عالية وقد تمكن من الفوز على عُمان بثلاثية، في حين أنه عجز عن الفوز علينا وبالتالي أظن أن كل النتائج واردة في مباريات كرة القدم، يجب أن نفكر في كل خطوة على حدة من أجل التأهل إلى الملحق الآسيوي، لأن منتخبنا يستحق أن يكون وصيف المتصدر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا