• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

عبدالله المري يتوج بلقب الإسطبلات الخاصة في سباق ولي عهد دبي

محمد بن راشد: مهرجان القدرة يجمع الخير والفرحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مارس 2018

محمد حسن (دبي)

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أمس بمدينة دبي الدولية للقدرة بسيح السلم، سباق الإسطبلات الخاصة لمسافة 100 كم، ضمن فعاليات ثاني أيام مهرجان سمو ولي عهد دبي للقدرة.

وتوج الفارس عبدالله غانم المري على صهوة الفرس «رقاصة» من إسطبلات زعبيل بلقب السباق الذي أقيم بمشاركة 363 فارساً وفارسة يمثلون مختلف الإسطبلات وأندية الفروسية بالدولة.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن المهرجان يجمع الجميع على الخير والفرحة، والهدف منه المنافسة والالتزام بالقوانين، وأشاد سموه بنزاهة اللجنة المنظمة، والتزامها بالقانون والمساواة بين الجميع، مطالباً بالمزيد من الخطوات التي تعزز الالتزام بتطبيقها.

وأكد سموه أن الفترة الأخيرة شهدت حرصاً كاملاً على تطبيق القوانين بحذافيرها، مشيراً إلى أن اللجان المختصة استطاعت القضاء على التجاوزات حول الأوزان والحيل التي كان يتبعها البعض.وعن مستوى الجواد «الأدهم» وابتعاده عن المنافسة، قال سموه: «هذا حصان دم ولحم، وسبق له الفوز مرتين، ولكن تم استبعاده في هذا السباق قبل المرحلة الأخيرة وهذا حظ».

وواصل سموه قائلاً، إن حصان الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة، حقق الفوز في سباق ملك البحرين، كما فاز في الإمارات، وبعدها قام الشيخ دعيج بإهداء الحصان إلى الملك، وهو يحاول أن يجرب حصانه الجديد الذي شارك به هنا ليعوّض عن الحصان الذي أهداه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا