• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

بزيادة 28 يوماً

محمد بن راشد يأمر بتمديد فعاليات «القرية العالمية» إلى نهاية مارس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 فبراير 2012

وام

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، أمس، بتمديد فترة فعاليات “القرية العالمية” في دبي إلى 31 مارس المقبل بدلاً من يوم الثالث من الشهر نفسه.

كما وجه سموه جميع الدوائر الحكومية بمواصلة توفير الدعم اللازم والخدمات الضرورية التي تضمن نجاح الدورة الحالية للقرية.

يأتي ذلك في إطار حرص سموه على تعظيم المردود الاجتماعي والثقافي لهذا الحدث السنوي الضخم الذي يحظى باهتمام كبير من قبل الأسر الإماراتية والمقيمين وآلاف الزائرين من مختلف أنحاء العالم.

وتعتبر “القرية العالمية” العضو في “تيكوم للاستثمارات” والتابعة لـ”دبي القابضة” من أكبر الفعاليات الثقافية والسياحية في منطقة الشرق الأوسط، حيث عكفت دبي على إقامة تلك الاحتفالية سنوياً ومنذ انطلاقها في عام 1997.

وتمكنت القرية على مدار خمسة عشر عاماً من ترسيخ مكانتها كمركز جذب كبير للجمهور بما تضمه من أجنحة تختصر العالم في نقطة واحدة، متيحة المجال للتعرف على عادات وثقافات ومنتجات العديد من الدول التي قد لا يتسنى للبعض زياراتها فعلياً.

ووصل عدد الدول المشاركة في دورة العام الجاري إلى 45 دولة ضمن 30 جناحاً ضخماً، إذ تميزت الأجنحة بتصميماتها الرائعة والجذابة، حيث جاءت كلها معبرة عن الهوية الثقافية للدول العارضة فيما تجاوز عدد جنسيات العاملين في القرية 70 جنسية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا