• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الكويت - ردود فعل عاصفة في نادي القادسية

إعصار «السماوي» يضرب القادسية بـ «سداسية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 فبراير 2015

إيهاب شعبان (الكويت)

حلق العربي بالصدارة بعد فوزه على الشباب 2- صفر في المرحلة السادسة عشرة من بطولة الكويت لكرة القدم، مستغلا الخسارة المذلة التي تعرض لها مطارده القادسية أمام السالمية بسداسية نظيفة. وقدم السالمية سيمفونية كروية ممتعة في لقائه مع القادسية أول أمس، واكتسح «الأصفر» بسداسية نظيفة في ختام الجولة، وهي واحدة من أمتع اللقاءات بالمسابقة، حيث قدم «السماوي» عرضاً راقياً في فنون الهجوم المرتد السريع بأداء السهل الممتنع بقيادة المتألق الإيفواري كيتا ومواطنه جمعة سعيد، والمثير أن القادسية لعب بكامل نجومه الأساسيين، ورغم ذلك فشل في تسجيل أى هدف بمرمى خالد الرشيدي الذي ظهر عملاقاً في اللقاء.

وسجل أهداف السالمية: جمعة سعيد هدفين، وهدف لكل من كيتا ونايف زويد وفيصل العنزي ومحمد سويدان. وبهذه النتيجة تقدم السالمية إلى المركز الرابع برصيد 34 نقطة، وقبله القادسية بـ 35 نقطة، والكويت 36 نقطة والعربي ينفرد بـ 41 بعد فوزه على الشباب بهدفين.

وكانت ردود الفعل عقب المباراة عاصفة في نادي القادسية عقب الهزيمة الثقيلة، خصوصاً أن المباراة كانت بمقر النادي، فكان سهلاً أن يبقى الجمهور يهتف، ويعلن عن ضيقه وغضبه ضد لاعبيه وإدارة النادي، واضطر رفاعي الديحاني، مدير جهاز الكرة، إلى تقديم استقالته بعد الخسارة الثقيلة لعلها تهدئ من غضب الجمهور. لكن الاستقالة لم ترض الجمهور الذي هتف مجدداً، مطالبا باستقالة جميع أعضاء مجلس الإدارة إلى جانب جهاز الكرة ومدرب الفريق أنطونيو بوتشي، كما طالبت الجماهير عودة الرئيس السابق للنادي فواز الحساوي مالك نوتنجهام فورست الإنجليزي في الوقت الحالي، جهاز الكرة السابق.

من جهتها، أعلنت لجنة الكرة بالنادي بكامل أفرادها بقيادة ناصر الشرهان تقديم الإستقالة، بعد أن عقدت اجتماعاً عاصفاً بعد اللقاء حضره رئيس النادي الشيخ خالد الفهد، الذي كان مستاء للغاية من هذه النتيجة. ونظمت رابطة جمهور القادسية وقفة احتجاجية أمام مقر النادي مساء أمس بقيادة رئيسها هيثم الرمضان، وكانت مطالبها قبول استقالة لجنة الكرة، وتشكيل لجنة كروية من خارج مجلس الإدارة أو تكليف مدير الكرة ليكون مسؤولاً عن الفريق الأول، بدلاً من النظام الحالي وتشعب الاختصاصات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا