• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

مبيعات سيارات تويوتا في الإمارات تنمو 19% خلال العام الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 فبراير 2012

يوسف العربي

(دبي) - ارتفعت مبيعات سيارات تويوتا في الدولة بنسبة 19% خلال العام الماضي, 2011 مقارنة بالعام 2010، بحسب سايمون فريث المدير الإداري في الفطيم للسيارات الوكيل الحصري لسيارات تويوتا بالإمارات.

وقال فريث في تصريحات على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة في دبي أمس الأول لإطلاق سيارة تويوتا لاند كروزر 2012 إن الحصة السوقية لشركة تويوتا في السوق المحلية بلغت نحو 40% بنهاية العام الماضي.

وأكد أن الإمارات تستحوذ على 16% من مبيعات سيارات لاندكروز في دول الخليج، مشيراً الى أن مبيعات الشركة من السيارة لاندكروزر ارتفع بنسبة 37% خلال العام 2011 مقارنة بالعام 2010.

وأوضح أن تويوتا تركز بشكل كبير على تقديم خدمات متميزة بقيمة مناسبة للمستهلكين، لافتاً إلى أن استراتيجية الشركة تنصب على الاحتفاظ بالعملاء لأطول فترة ممكنة.

وكشف أن أفضل الأسماء من حيث المبيعات في تويوتا خلال العام الماضي كانت “كورولا” و”كامري” و”يارس” و”لاندكروزر”، حيث تحظى هذه السيارات بشعبية كبيرة بين المستهلكين في الدولة.

وتم طرح لاند كروزر الجديدة، بتصميم جديد من الداخل والخارج، وتقنيات إدارة متطورة واشتملت على إمكانات إضافية لتسهيل مهمة القيادة في الطرق الوعرة، مع الاحتفاظ بمستويات الرفاهية المعتادة.

وأعيد تصميم المصد الأمامي ليصبح أكثر عرضاً وسمكاً، وليعبر عما تتميز به لاند كروزر من قوة والشبك الأمامي بأسطح أكثر استدارة ليعكس شكلاً يتميز بالقوة ودقة التصميم.

وجرى تعديل المصابيح الأمامية بأضواء HID منخفضة الإشعاع، وأضواء LED مدمجة في واجهة السيارة.

وركزت التغييرات في التصميـم الداخلي لـ «لاند كروزر 2012»، على رفع درجة الجودة فيما يتعلق بمظهر المقصورة الداخلية والأجواء السائدة فيها، وكذلك تحسين عناصر الهندسة الإنسانية، وكفاءة مفاتيح التحكم وتوصيل الكهرباء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 
 
الأكثر قراءة أخبار ذات صلة
الأكثر إرسالاً