• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الزعيم» يعلن تفاصيل الإبقاء على نجمه الأول

«عموري» عيناوياً حتى 2018

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 فبراير 2015

صلاح سليمان (العين )

عقدت إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، مساء أمس مؤتمراً صحفياً بقاعة المؤتمرات باستاد هزاع بن زايد، للإعلان بصفة رسمية عن تجديد عقد عمر عبدالرحمن لاعب الفريق لمدة 3 سنوات بحضور محمد سالم بن عمير الشامسي عضو مجلس الإدارة ومحمد عبيد حماد مشرف الفريق الأول ومدرب العين الكرواتي زلاتكو داليتش.

وفي البداية قال محمد بن عمير: «أود أن أعلن لكم عن تمديد عقد اللاعب عمر عبدالرحمن لثلاثة مواسم وأن عقده هو الأكبر في المنطقة من الناحية المادية، متمنياً له كل التوفيق في الاستحقاقات المقبلة على الصعيدين المحلي والقاري. كما نؤكد لكم أن نادي العين يمضي في طريق الانتصارات بفضل الدعم الكبير الذي يوفره له شيوخنا الكرام وبالعزيمة التي يتحلى بها جميع لاعبيه ومساندة جمهوره الكبير».

من جانبه هنأ محمد عبيد حماد عموري بتجديد عقده، وقال: «اللاعب نشأ وترعرع بين جدران هذا النادي وإدارة النادي أولت اللاعب وزملاءه اللاعبين كل الرعاية والاهتمام والدعم، ولذلك فعندما تمتد العلاقة بين عمر والنادي فإن ذلك ليس بغريب. وكذلك رأت إدارة النادي أن تقدر للاعب جهده وما بذله في السنوات الماضية تحفيزاً له في القادم من السنوات كونه يمتلك قيمة فنية كبيرة والكل يتمنى أن يكون بين صفوفنا وأن الجماهير لا يمكنها الاستغناء عنه، وما يربط عمر بالنادي أكبر مما هو مادي. وبما أنه يمتلك القيمة الفنية فإن عقده يجب أن يكون مميزاً ليجعله في مصاف اللاعبين الكبار، وهو من أفضل اللاعبين العرب وأتمنى أن يكون قريباً الأفضل آسيويا. ولا شك أن عقده هو الأكبر في الشرق الأوسط بما يضمه العقد من مزايا وبنود تحفزه إلى الأفضل».

وتحدث المدرب زلاتكو مبدياً سعادته بقرار التجديد للاعب عمر، مبيناً أنه أفضل قرار لمستقبل اللاعب وخبر سار له شخصياً وللإدارة وجماهير النادي، وأوضح: «عمر أحد أعمدة الفريق، أنا سعيد بتكملة العمل مع لاعب في قامته وأتمنى له المزيد من النجاح وحصد المزيد من البطولات مع الفريق وأن يعود قريباً من إصابته ويشارك مع زملائه اللاعبين بعد أن افتقدناه لفترة طويلة، والعين فريق قوي وبوجوده سيكون الأقوى. ومن الأفضل للاعب عمر أن يبقى حالياً مع العين لاكتساب خبرة أكبر ويحصل على بطولات أكثر وبإمكانياته سيلعب يوماً ما لأفضل الأندية الأوروبية».

ومن ناحيته قال عمر عبدالرحمن: «أنا سعيد ببقائي في هذا النادي الكبير وأوجه شكري إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني النائب الأول لرئيس نادي العين النائب الأول لرئيس هيئة الشرف والشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم ومحمد بن ثعلوب الدرعي عضو هيئة الشرف بنادي العين، وحمد بن نخيرات العامري العضو المنتدب لمجلس إدارة نادي العين، وناصر بن ثعلوب، مدير مكتب رئيس اتحاد الكرة». وأضاف: «لقد نشأت في هذا النادي وليس من الممكن أن أغادره بسهولة وأود أن أؤكد أن القرار تم اتخاذه من وقت مبكر وأن بعض الأمور أجلت الإعلان حيث كانت تتطلب الحسم وأنا أتمنى أن أكون دائماً في نادي العين وعصا سمو الشيخ هزاع بن زايد التي لا تعصاه».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا